النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: ما الفرق بين إستراتيجية الإدارة و التكتيك الإداري

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,667

    ما الفرق بين إستراتيجية الإدارة و التكتيك الإداري

    بدا الفرق بين إستراتيجية الإدارة و التكتيك الإداري :
    تترجم إستراتيجيه الإدارة إلى تكتيك إداري حينما يحدث التعامل المباشر والاتصال السريع مع المتغيرات البيئية، أي بصورة .أخرى أن التكتيك يعني وضع الإستراتيجية موضع التنفيذ.
    وعلى ذلك فإستراتيجية الإدارة تمد التكتيك الإداري بالفرصة المناسبة للتعامل مع الظروف البيئية لتحقيق الهدف، وبذلك فالإستراتيجية أشمل وأعم من التكتيك الإداري ، كما أن التكتيك الإداري أداة إستراتيجية ألإدارة في التنفيذ فضلا عن .ن الإستراتيجية طويلة المدى، بينما التكتيك
    ‏قصير المدى حيث يستهدف غرضا قريبا ) أو مواجهة الظروف الطارئة
    ‏المفاجئة.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فريق العمل على المشاركة المفيدة:

    الأخ محمد (30/5/2015)

موضوعات ذات علاقة
الفرق بين تحسين الإدارة وتطوير الإدارة
هناك فرق بين تحسين الإدارة وتطوير الإدارة : هو فرق شاسع يجب معرفته حيث أن التحسين هو نوع من أنواع التغيير التلقائي الذي تقوم به إدارة المدرسة والمدرسين... (مشاركات: 3)

كتاب فن الإدارة المدير الاستراتيجي .. إدارة إستراتيجية
فن الإدارة المدير الاستراتيجي .. إدارة إستراتيجية لقد ظهرت فكرة التخطيط منذ تأسيس الدولة الإسلامية الأولى في المدينة المنورة على يد الرسول الكريم، فقد... (مشاركات: 2)

الفرق بين إستراتيجية الإدارة و السياسة الإدارية
الفرق بين إستراتيجية الإدارة و السياسة الإدارية : السياسة الإدارية الإستراتيجية الإدارية 1. هي إطار للعمل و مرشد للتفكير عند اتخاذ... (مشاركات: 0)

الفرق بين القيادة و الإدارة
الفرق بين القيادة و الإدارة القيادة الإدارة (مشاركات: 0)

دورات الإدارة و القيادة و التطوير الإداري لرؤساء الأقسام و المشرفين و الإدارة العليا و المديرين - عروض خاصة صيف 2013 reham itcc
تحية طيبة من ITCC يسعدني عرض دوراتنا الإدارية - القيادية و دورات المشرفين و رؤساء الأقسام والمنعقد خلال صيف 2013 مايو - يونيو - يوليو 2013 عروض خاصة و... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات