النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: إفلاس شركة بريطانية إثر الخطأ بحرف

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    إفلاس شركة بريطانية إثر الخطأ بحرف

    تسببَ خطأ في اسم العلامة التجارية لشركة بريطانية إلى إفلاسها وفقدان عملائها وتسريح 250 من موظفيها، بعد إدراجها ضمن قائمة الشركات المفلسة عن طريق الخطأ.


    وبحسب ما نقلت الوكالة الحكومية البريطانية المسؤولة “كامبانيز هاوس” عن تأسيس وتصفية الشركات ذات المسؤولية المحدودة، أنّ شركة “تايلور آند صنز” الموجودة في كارديف جرى تصفيتها، بينما كانت شركة “تايلور آند صن” ومقرها مانشستر هي التي أفلست حقاً، والفارق بين الشركتين هنا هو فقط حرف “إس” في أخر اسم العلامة التجارية للشركة الأولى “تايلور آند صنز”.


    هذا، وأجبر الخطأ الفادح العملاء على سحب أعمالهم، وإغلاق شركة “تايلور آند صنز” وفقدان 250 وظيفة، أفادت الوكالة في بيان إن وكالة “كامبانيز هاوس” تلقت مؤخراً الحكم في هذه القضية وتدرس حالياً الآثار المترتبة عليه.


    ولم تعلق الوكالة على تكهنات بأنه يتعين عليها دفع 8 ملايين و800 ألف جنيه إسترليني ما يعادل 13 مليون 300 ألف دولار، للشركة المفلسة على سبيل التعويض، ومن المتوقع صدور حكم محكمة العدل العليا بشأن التعويض في وقت لاحق.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,654

    رد: إفلاس شركة بريطانية إثر الخطأ بحرف

    فكروني بالموظف اللي كان في مسرحية قديمة من الستينات
    وكان فاشل في كل حاجة يعملها
    اشتغل في شركة استيراد طلبوا منه عمل خطاب لاستيراد 500 نعل استرالي بكتبها 500 بغل استراالي
    وراح للمدير يقولله
    يا افندم البغال وصلت الميناء وبتنهق وعايزين حد يروح يستلمهم

موضوعات ذات علاقة
شهادة المدرب المحترف من معاهد بريطانية
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/23215.imgcache خبر سار يوم واحد فقط و يمكنك أن تصبح مدرب دولي محترف بعد نجاح المعادله الأولى و إكتمال العدد... (مشاركات: 0)

إفلاس 1.5 مليون أميركي في 2010
أظهرت بيانات رسمية أن عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات لإشهار إفلاسهم في العام الماضي ارتفع بنسبة 9% عن العام 2009، حيث بلغ أكثر من 1.5 مليون شخص. وذكر... (مشاركات: 1)

هل يجب السماح للموظف بهامش من الخطأ ؟
هامش للخطأ ؟ محمد مصطفى قوصيني معهد الادارة و القايدة في بريطانيا 00962795164831 يقول تاركنتون في كتابه ماذا علمني الفشل عن النجاح:... (مشاركات: 7)

موقف يعلمك الكثير .... تدبر أسباب الخطأ و ليس الخطأ من ستيفن كوفي
يروي ستيفن كوفي صاحب كتاب العادات السبع قصة جرت معه فيقول: في صبيحة يوم أحد في نفق في نيويورك، كان الناس يجلسون بهدوء. . بعضهم يقرأ صحيفة ‘ وبعضهم سارح... (مشاركات: 16)

شهر في الإمارات سلمت سيرتي لأكثر من 450 شركة ولم أجد الفرصة, أين الخطأ من وجهة نظر المتخصصين؟
الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات.. الحمد لله وله الشكر والفضل والمنة قبلاً وآخراً إخواني المتخصصين, أنا في زيارة للإمارات بحثاً عن فرصة وظيفية منذ الرابع... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات