النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الإدارة الإستراتيجية وأثرها في رفع أداء منظمات الأعمال

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    الإدارة الإستراتيجية وأثرها في رفع أداء منظمات الأعمال

    يتناول هذا البحث مفهوم الإدارة الإستراتيجية ومكوناتها وأهميتها ومتطلبات تطبيقها والخطوات العلمية والعملية الواجب إتباعها في إدارة استراتيجيات منظمات الأعمال ومعرفة الفروق بينها وبين الخطوات المتبعة في إدارة استراتيجيات منظمات الأعمال الصناعية العامة في الساحل السوري بالإضافة إلى معرفة النتائج المتمخضة عنها. كما تناول البحث مدى توفر متطلبات تطبيق الإدارة الإستراتيجية في تلك المنظمات بالإضافة إلى تبيان العلاقة بين تطبيق مفهوم الإدارة الإستراتيجية والأداء فيها. وقد توصلنا بنتيجة البحث إلى مجموعة من النتائج والمقترحات والتي من المتوقع في حال الأخذ بها العمل على تحسين وتطوير أداء منظمات الأعمال في قطرنا.
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
تقييم أداء الموارد البشرية في منظمات الأعمال ضرورة
إن عملية تقييم أداء الموارد البشرية ضرورة جوهرية وملِّحة في منظمات الأعمال، وغيرها من المنظمات، لما لهذه العملية من آثار إيجابية مهمة على حاضر ومستقبل المنظمات... (مشاركات: 0)

مقابلة تقييم أداء الموارد البشرية في منظمات الأعمال
ما من شك أن لعملية تقويم أداء الموارد البشرية في المنظمة أهمية كبرى, تتمثل بشكل عام في تعرف المنظمة على واقع أداء الموارد البشرية المتاحة لديها، وما يمثله ذلك... (مشاركات: 0)

معايير وأساليب تقييم أداء الموارد البشرية في منظمات الأعمال
إن عملية تقييم أداء الموارد البشرية شأنها شأن أي عمل إداري آخر، تقوم على معايير تعرَّف سلفًا، ويحدد فيها مستوى أداء الموارد البشرية المطلوب، والواجب توافره في... (مشاركات: 0)

مداخل تقييم أداء الموارد البشرية في منظمات الأعمال
تبنت الإدارات العليا في كثير من المنظمات مبدأ الاهتمام بالبشر كأحد العوامل الهامة والقوية, بل والمؤثرة التي تعطي المنظمات ميزة تنافسية خاصة في عصر العولمة،... (مشاركات: 0)

الإدارة الإستراتيجية على مستوى وحدات الأعمال الإستراتيجية
وهي ادارة أنشطة وحدات العمل الاستراتيجي حتى تتمكن من المنافسة بفعالية في مجال معين من مجالات الأعمال وتشارك في أغراض المنظمة ككل. هذا المستوى من الادارة يحاول... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات