النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: انطلاق مخيم صيفي ثقافي للطلاب الأوائل

#1
الصورة الرمزية زياد أبو شكيان
زياد أبو شكيان غير متواجد حالياً تحت التمرين
نبذه عن الكاتب
 
البلد
فلسطين
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
1

انطلاق مخيم صيفي ثقافي للطلاب الأوائل

مركز العلم والثقافة - فلسطين
انطلاق المخيم الصيفي الثقافي السابع عشر للأوائل
أطلق مركز العلم والثقافة المخيم الصيفي الثقافي للأوائل بنسخته السابعة عشر والذي يستهدف طلاب الصف التاسع الأساسي الذين تزيد معدلاتهم عن 95% بعدد 140 طالب من مخيمي النصيرات والبريج .
وبين رئيس مجلس الإدارة الأستاذ : خالد أبو شكيان أهمية هذا المخيم الذي يستمر لسبعة عشر عاما من خلال كلمة افتتاحية للمخيم وذكر أن هذا المخيم يهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الطلبة الأوائل ضمن برنامج (أوائل نحو القمة ) الممول من مؤسسة MY CARE الماليزية .
ويستمر المخيم لمدة أسبوعين يتخلله العديد من الفقرات المميزة التي تصقل شخصية الطالب منها الدورات التنموية والأنشطة الترفيهية واللقاءات العامة مع شخصيات لها مهمة في المجتمع من مختلف التخصصات .
وسيعقد مركز العلم والثقافة المخيم الخاص بالطالبات بعد شهر رمضان المبارك .
الصور المرفقة انطلاق مخيم صيفي ثقافي للطلاب الأوائل-11312936_925619990793935_7362573656409123843_o.jpg 

إقرأ أيضا...
التطوير التنظيمي ( الماهية والنشأة والرواد الأوائل )

أولاً - المقصود بالتطوير التنظيمي لا يوجد تعريف متفق عليه للتطوير التنظيمي ، ومن خلال قراءتي لعدد من التعريفات وكما ذكر أستاذي الفاضل الأستاذ الدكتور عامر الكبيسي بأنها لا تتبنى مضموناً موحداً ولا... (مشاركات: 2)


أهلاً وسهلاً بأغلى الأحبة ... العشر الأوائل من ذي الحجة - هام للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإخوة الكرام فهذه فضائل وخصائص وبعض العبادات والطاعات التي يسن فعلها في هذه الأيام المباركة نقلتها لكم من موقع صيد الفوائد فأرجو نشرها والعمل بها * فضل... (مشاركات: 4)


حتي للمشغولين:مشاريع عظيمة الربحية في العشر الأوائل من ذي الحجة

أهداء لمن اراد التقرب رغم انشغالاته طرق جميلة وبسيطة كل عام وانتم بكل خير (مشاركات: 0)


الثقافة التنظيمية اطار ثقافي

فإن الثقافة بما تحويه من قيم، وقواعد سلوكية تحدد لهؤلاء العاملين السلوك الوظيفي المتوقع منهم، وتحدد لهم أنماط العلاقات بينهم وبين بعضهم، وبينهم وبين العملاء والجهات الأخرى التي تعاملون معها، حتى... (مشاركات: 0)


'فخ العولمة' .. تدهور اقتصادي وانحطاط ثقافي

لم تعد العولمة كلمة غريبة على قاموس حياتنا.. فكل ما نستخدمه من أجهزة، وما نستهلكه من سلع وأطعمة، وما نتعامل معه من محلات وبنوك ومؤسسات يؤكد أننا نعيش عصر العولمة.. بل إن ما نشاهده على شاشات... (مشاركات: 0)


دورات تدريبية نرشحها لك

شهادة مسؤول الإلتزام المعتمد

برنامج تدريبي مكثف يهدف الى تعريف المشاركين بمفهوم الالتزام وقواعده وعلاقة ادارة الالتزام بالادارات الاخرى ، ودور الحوكمة فى ضبط عملية الالتزام داخل المؤسسات، بالاضافة الى تأهيل المشاركين للتعامل مع عمليات غسل الاموال وفهم مخاطرها وعقوباتها


كورس إدارة المؤتمرات والحفلات في صناعة الفنادق

كورس تدريبي في ادارة المؤتمرات والحفلات يؤهل المشاركين فيه للالتحاق بالعمل في مجالات تنظيم المؤتمرات والحفلات


دبلوم إعداد مسئول الشراء والتخليص الجمركي

دبلوم تدريبي يتناول موضوعات أساسيات المشتريات والمراحل العملية لادارة المشتريات وتأهيل وتقييم الموردين (Sourcing ) ومهارت التفاوض وأوامر الإسناد ( شراء – خدمات) Purchasing Orders والجمارك وأهم القوانين في التجارة الخارجية وأخيرا منظومة التسجيل المسبق للشحنات


برنامج إدارة الأزمات وخطط الطوارئ بالمستشفيات والمنشآت الصحية

يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تنمية مهارات المشاركين بالأسس الحديثة فى إدارة علم إدارة الأزمات والطوارئ وخطة اخلاء المستشفي والمنشآت الصحية


برنامج إدارة المنشآت طبقا للمواصفة الدولية ISO 41001/2018

برنامج تدريبي اونلاين يهدف الى تأهيل المشاركين على فهم المواصفات القياسية وعلاقتها بنظام ادارة المنشآت، ومن ثم الانتقال الى التعمق لفهم المواصفة الدولية ISO 41001/2018، والعائد من تبنيها وتطبيقها، والعلاقة بينها وبين الاصدارات الاخرى لمنظمة الايزو، وأيضا تعريف المشاركين في هذا البرنامج التدريبي على مفهوم العملية كأساس لكل نظم الادارة الصادرة عن الأيزو، والمتطلبات التفصيلية لهذه المواصفة الدولية وسياق عمل المؤسسة في ظل تطبيق تلك المواصفة، ويستهدف البرنامج الى نقل خبرات القيادة للمشاركين في ضوء فهم تلك المواصفة، والتعرف على متطلبات التخطيط والدعم والتنفيذ، وآلية تقييم الاداء لنظام المنشآت.


أحدث الملفات والنماذج