النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: النص الكامل لقانون العمل القطري

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    النص الكامل لقانون العمل القطري

    تضم تعديلات قانون العمل الجديد حقوق العامل المادية؛ حيث يشترط القانون أن يتم تحويل المرتب إلى البنك في نهاية الشهر، وإلغاء نظام مأذونية الخروج الحالي والذي يتطلب موافقة صاحب العمل قبل مغادرة الموظف للدولة بنظام آلي جديد يعمل بنظام وزارة الداخلية، مع فرض غرامة في حدود 15 ألف دولار على صاحب العمل الذي يحتجز جواز سفر موظفه. وأشارت كل من وزارة الداخلية ووزارة العمل في وقت سابق إلى أن دولة قطر سنت حزمة إصلاحات واسعة النطاق على سوق العمل من أجل تعزيز حقوق العمال وتحسين ظروف عيشهم وعملهم في الدولة، تماشيا مع التزام السلطات برؤية قطر 2030.
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
النص الكامل لقانون العمل العراقي
الباب الأول المبادئ الرئيسية المادة 1 يهدف هذا القانون إلى توظيف العمل في خدمة عملية بناء الاقتصاد الوطني من اجل الرفاهية وتحسين ظروف الحياة. المادة 2... (مشاركات: 0)

النص الكامل لقانون التجارة المصري الجديد
أحكام عامة مادة 1 سري أحكام هذا القانون على الأحكام التجارية، وعلى كل شخص طبيعي أو اعتباري تثبت له صفة التاجر. مادة 2 1- تسري على المواد التجارية أحكام... (مشاركات: 0)

النص الكامل لحديث ادلى به لموقع دام برس السوري واسع الانتشار والقراءة
عبد الرحمن تيشوري لدام برس : الحكومة الحالية لم تكن على مستوى الأزمة ولم تقارب ذهنية السيد الرئيس .. ومن يرفع السلاح ضد جيش بلاده هو كمن يقدم أمه رخيصة لمن... (مشاركات: 2)

النص الكامل لقانون العمل اللبناني
قوانين العمل أحكام عامة قانون صادر في 23 ايلول 1946 قانون العمل معدل بموجب: القانون الصادر بتاريخ... (مشاركات: 2)

قانون العمل القطري
استكمالا لما نقدمه من لوائح وقوانين العمل المعمول بها في الدول العربية جئت لكم اليوم بقانون العمل القطري كاملا عسى ان ينفع به الملف في المرفقات (مشاركات: 4)

أحدث المرفقات