ماذا يخبرنا لون شخصيتك عنك ؟

إن كان لونك المفضل هو الأحمر فأنت شخص متوجه نحو اتخاذ الأفعال و فى حاجة دائمة لتلبية احتياجاتك المادية ، وأن تختبر الحياة من خلال حواسك الخمس.


و إن كان البرتقالى هو لونك المفضل ، فأنت شخص فى حاجة إلى أن تظل وسط الناس ، وأن تتفاعل إجتماعياً معهم ، وأن تحظى بالقبول و الإحترام كجزء من المجموعة ، ولديك أيضاً حاجة إلى القيام بتحديات فى حياتك ما إن كانت تلك التحديات مادية أو إجتماعية.


اختيارك للون الأصفر باعتباره اللون المفضل لديك يعنى أنك تحتاج إلى الترتيب المنطقى فى حياتك اليومية ، وأن تكون قادراً على التعبير عن تفردك باستخدام التفكير المنطقى لتحفيز وخلق أفكار جديدة.


وإن كان اللون الأخضر هو لونك المفضل ، فأنه لديك حاجة دفينة للشعور بالانتماء ، وأن تحب و تكون محبوباً ، وأن تشعر بالأمن و الأمان ، وتريد قبولاً وعرفاناً مقابل الأشياء التى تقوم بها لأجل الأخرين يومياً ، كلمة " شكراً " تكفيك.


محبو اللون الأزرق فى حاجة ماسة لإيجاد السلام الداخلى و الحقيقة ، وأن يعيشوا حياتهم وفقاً للمثل و المعتقدات الخاصة بهم دون الإضطرار إلى تغيير وجهات نظرهم غير المرنة فى الحياة من أجل إرضاء الأخرين.


أما محبو اللون النيلى – بين الأزرق و البنفسجى- لديهم للشعور بالاتساق و التوحد مع الكون ، وأن يقبلهم الأخرين بوصفهم كيانات روحية واعية و حدسية.


أما اللون الأرجوانى أو البنفسجى فيعبر عن أنك بحاجة إلى الأمن العاطفى و أن تخلق نظاماً وكمالاً فى كل نواحى حياتك ، ويتضمن ذلك حياتك الروحانية ، وأيضاً لديك حاجة ملحة أن تبادر بمشروعات إنسانية وأن تسهم فيها ، وأن تساعد المحتاجين .



و إن كان لون شخصيتك هو الزهرى فأنت فى حاجة إلى أن تكون مقبولاً ومحبوباً بلا شروط.


الفيروزى يشير إلى حاجتك العميقة لخلق التوازن العاطفى بحياتك ، وأن تكون قادراً على التعبير عن آمالك وأحلامك بصرف النظر عن مدى مثاليتها ، وأن تمشى طرييقك فى الحياة وفقاً لشروطك الخاصة.


القرمزى يعنى أنك شخص اعتزالى ترى الحياة من وجهة نظر مختلفة .


أما محبو اللون البنى بحاجة عميقة إلى وجود يتسم بالأمن ، و الأمان ، و البساطة ، والراحة مصحوباً بدعم من الأسرة و الأصدقاء.


ومحبو اللون الأسود بحاجة إلى القوة و السطوة من أجل حماية مشاعرهم غير الأمنة .


أما إن كان الأبيض هو لون شخصيتك ، فأنت فى أشد الحاجة إلى البساطة فى حياتك الخاصة ، وأن تكون مستقلاً و مكتفياً بذاتك ؛ بحيث لا تحتاج إلى الاعتماد على أى أحد أخر.


مع اللون الرمادى تعرف أنك من النوع الذى يقف فى المنتصف ، هادئ ، و محافظ ، تتمتع برباطة الجأش، و يُعتمد عليك ، وتميل إلى الإمتثل كى تحافظ على السلام من حولك.


أما الفضى يعنى أنك شخص بديهى ، ذو بصيرة ثاقبة ، ولديك رابطة قوية مع التوجيه الروحى .


لون شخصيتك الذهبى يعنى أنك تشع سحراً وجاذبية ، شخصية ذات ملامح ، ومتفرد ، و فى صحبتك تجعل الأخرين يشعرون بالهدوء و ومدى قيمتهم.


- مترجم
اقرأ ايضاً ... كيف يؤثر تواصلنا مع الأخرين على مشاعرنا؟