النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تنمية بشرية : الإنسانية تبدأ من المنزل

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    ترجمة
    المشاركات
    785

    تنمية بشرية : الإنسانية تبدأ من المنزل

    تنمية بشرية : الإنسانية تبدأ من المنزل

    قادة الكشافة والمعلمون ربما يسهمون فى غرس مساعدة الأخرين داخل الأطفال ، ولكن لا أحد يمكنه أن يفعل ذلك بجدارة أكثر من الأباء .


    وهذا وفقاً لدراسات أجراها "يورى برونفن برنر " الأستاذ بجامعة كورنيل ، نيويورك ، وواضع نظرية " الإيكولوجيا البشرية " أو ما تُعرف بنظرية " فى سياق التنمية" .


    يقول برونفن برنر " كلما ندرس التنمية البشرية بشكل أكبر ، يتضح لنا أن الأسرة هى الوسيلة الأكثر فاعلية ، بل و الأكثر من ذلك ، هى الوسيلة الأفضل من الناحية الإقتصادية لتنشئة بنى البشر على الإنسانية ."


    فإن أراد الأباء أن يصبح أبناؤهم مواطنون صالحون ، فعليهم القيام بأفعال ، بدلاً من إلقاء محاضرات " الأمر يدور حول فعل الأشياء ، لا حول التحدث عنها ، فهذا ما يصنع فارقاً ."


    و يحتاج الأباء أن يبدأوا من المنزل " قبل أن تبدأوا بالقلق حول مدى كونكم لطفاء مع الأخرين بالخارج ، كونوا ودودين مع بعضكم البعض " ، و " حافظوا على منزلكم نظيفاً ، هادئاً و منظماً ."

    مترجم

    اقرأ أيضاً ... 10 نصائح لتكون محبوباً فى عملك

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    السودان
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    11
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ الدرديرى احمداسماعيل

    رد: تنمية بشرية : الإنسانية تبدأ من المنزل

    موضوع ممتاز يا استاذه ساره..
    جزاك الله خيرا...
    لقد لمستى لب الحقيقه ......
    نحتاج فعلا الى قدوة حسنه.......

موضوعات ذات علاقة
محاضر موارد بشرية و إدارة أعمال و تنمية بشرية (HR - Management - Soft Skills) خبرة عملية طويلة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته محاضر إدارة موارد بشرية و إدارة أعمال و تنمية بشرية حاصل علي ماجستير إدارة الموارد البشرية من الولايات المتحدة... (مشاركات: 0)

تنمية الموارد الإنسانية
تنمية الموارد البشرية:- للتنمية أنواع عديدة منها على سبيل المثال: التنمية الإنسانية والتنمية المادية، الأولى موجهة إلى الإنسان، والثانية موجهة إلى البيئة... (مشاركات: 3)

تنمية بشرية
بسم الله الرحمن الرحيم كتير منا عايز يعيش سعيد؟؟ كتير منا عايز يعيش مبسوط؟؟ كتير منا عايز يدخل الجنة ؟؟ كتير منا عاوز يبقى ناجح فى حياتة؟؟ ولكن هل... (مشاركات: 0)

قضايا بيئية داخل المنزل (غرف المنزل) 12/10/1432بقيادة د. فهد تركستاني (مجانية الحضور
يسر أكاديمية التدريب الشامل للتدريب والاستشارات www.s3t3.com المسجلة بميثاق هيئة الأمم المتحدة والمقيدة بالحفظ كمصنف بالإتحاد العربي لحماية الحقوق... (مشاركات: 0)

ابدأ مشروع من المنزل.. الحلقة الثاني عشر.. تنمية وتطوير المشروع
قد تكون مسألة بدء الخطوات العملية في عمل المشروع المنزلي أمرا سهلا غير أن تطور طبيعة العمل وفق مقتضيات التوسع وتنامي أعداد العملاء قد يفرض أعباء جديدة على صاحب... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية