النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الحوافز ومكافآت الامتحان

#1
نبذه عن الكاتب
 
البلد
مصر
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
3,802

الحوافز ومكافآت الامتحان

الأخوة الزملاء والزميلات هيا بنا نتعلم كيف نحسب المرتب والحوافز ومكافآت الامتحان وكيف تحرر الكشوف المعدة لذلك
صحيح يوجد فروق بسيطة من محافظة لأخرى وسوف استعرض هذه الفروق في وقتها ولكن العمود الفقري واحد وأبدأ اليوم بشرح عمل الحوافز وسوف أقوم بإضافة أي جديد في هذا الموضوع

للمزيد اطلع على الملف المرفق
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc
إسم الملف: عمل كشوف الحوافز.doc - حجم الملف: 44.5 كيلوبايت - مرات التحميل: 276

إقرأ أيضا...
ضبط 2 ينتحلان شخصية طالبين يقدّمان الامتحان بدلاً من قريبين موظفين

انفجرت الأحد فضيحة من العيار المتوسط في مبنى كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال الفرع الأول، وصل صداها امس إلى "النهار". ولعل المثل القائل "عند الامتحان يكرم المرء أو يهان" طبق هذه المرة بمعناه... (مشاركات: 0)


أب ينصح ابنه قبل الامتحان فماذا قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجل ينصح ولده قبل الامتحان خلونا نشوف كيف ينصحه 3 2 1 اكشن: قال له : يا ولدي (مشاركات: 1)


سقف لرواتب ومكافآت رؤساء وأعضاء مجالس الإدارات

سقف لرواتب ومكافآت رؤساء وأعضاء مجالس الإدارات https://www.hrdiscussion.com/imgcache/11829.imgcache (مشاركات: 0)


كيف تتخلص من خوف وقلق الامتحان

كيف تتخلص من خوف وقلق الامتحان كلنا ينتابنا القلق والخوف عند الامتحان ولكن علينا ان نميز بين القلق المحمود والقلق المرفوض فالأول هو قلق الرغبة في النجاح والحصول على اعلى الدرجات وهو قلق محفز... (مشاركات: 0)


قانون التأمينات : القانون رقم 71 لسنة 1964 في شأن منح معاشات ومكافآت استثنائية

قرار رئيس الجمهورية العربية المتحدة بالقانون رقم 71 لسنة 1964 في شأن منح معاشات ومكافآت استثنائية باسم الأمة رئيس الجمهورية بعد الإطلاع على الدستور المؤقت ، وعلى... (مشاركات: 3)


دورات تدريبية نرشحها لك

كورس تنسيق الحفلات وتصميم ديكور قاعات الافراح

كورس تدريبي فريد يتم فيه الشرح المتعمق لتنظيم وتخطيط احتفالية الزواج من البداية حتى النهاية وتنسيق وتصميم ديكور قاعة الافراح بما يتناسب مع اذواق العملاء المختلفة ويحقق الاستغلال الانسب للقاعة ومكوناتها


دبلوم ادارة الاتحادات الرياضية

اول برنامج تدريبي عربي يهدف الى تأهيل أعلى المستويات الادارية في الاتحادات الرياضية على طبيعة العمل بالاتحادات الرياضية وانواعها ومكونات العمل الاداري فيها سواء على مستوى الادارة التنفيذية او التشغيلية او المالية وأيضا العلاقات الادارية للاتحادات الرياضية سواء على المستوى التنظيمي المحلي او الدولي، ايضا يساهم هذا الدبلوم التدريبي على تدريب المشاركين على كيفية بناء الخطط والاستراتيجيات المتوسطة والطويلة المدى.


دورة ادارة المخازن والمستودعات الطبية

يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تنمية مهارات المشاركين بالأسس الحديثة فى إدارة وتنظيم المخازن بالمستشفيات والمستودعات الطبية والمنشآت الصحية


دورة سلامة وآمان المرضي

برنامج تدريبي اونلاين يهدف الى تأهيل المشاركين على أهم القواعد والأساسيات التي يجب أن يتمتع ويتعامل بها كل فرد له علاقة مباشرة مع المريض حتى نضمن سلامة وآمان المرضى


دبلومة الأساليب الحديثة فى تخطيط الانتاج

أول برنامج تدريبي متخصص في شرح الاساليب الحديثة في تخطيط وتطوير الانتاج يتناول بالشرح مودل SIPOC وادوات توقع حجم الطلب وادوات التخطيط الزمني للانتاج وتخطيط الاحتياجات للمواد والمكونات وادوات الانتاج الرشيق وطرق تطبيقها واهم مؤشرات قياس الاداء والكفاءة لادارة الانتاج و ضبط العمليات الإنتاجية SPC وتحليل مقدرة العمليات والماكينات Machine & Process Capability


أحدث الملفات والنماذج