النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: أخلاقيات العمل والالتزام الوظيفى

  1. #1
    الصورة الرمزية Dr Ahmed Eisa
    Dr Ahmed Eisa غير متواجد حالياً محترف
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    86
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ Dr Ahmed Eisa

    أخلاقيات العمل والالتزام الوظيفى

    كل مهنة تحتاج إلى أخلاق، فمثلاً نجد قسم المهنة في الطب، التمريض، المحاماة،... وغير ذلك. بدأ الاهتمام في مجال الأخلاق في الإدارة مع بداية القرن التاسع عشر نتيجة الممارسات الإدارية السيئة من قبل الإدارة تجاه العاملين، وكذلك ممارسة بعض العاملين وانتهاكات حقوق المهنة والاستخدام الخاطئ لموارد المؤسسة

    اليكم المادة العلمية .. وأرحب بالمناقشات .. والاقتراحات .. وللمزيد من المواد المرفقة.. فقط لا تنسونى من صالح دعائكم
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة Dr Ahmed Eisa ; 2/5/2016 الساعة 15:20

موضوعات ذات علاقة
أخلاقيات العمل
أخلاقيات العمل تعني كلمة " أخلاقيات " وفق قاموس وبستر " مقاييس التصرف أو السلوك الخلقي " ويمكن تعريف أخلاقيات العمل في المنشأة بأنها " إتجاه الإدارة... (مشاركات: 4)

أخلاقيات العمل الوظيفي
مقدمة : لا يتوقف أمر أخلاقيات العمل عند المدارس و الجامعات بل يأخذ الأمر بعدا اكبر في الحياة العملية سوا في القطاع العام أو القطاع الخاص . وتلقى أخلاقيات... (مشاركات: 4)

أخلاقيات العمل الوظيفي
أخلاقيات العمل الوظيفي مقدمة : لا يتوقف أمر أخلاقيات العمل عند المدارس و الجامعات بل يأخذ الأمر بعدا اكبر في الحياة العملية سوا في القطاع العام أو... (مشاركات: 1)

أخلاقيات العمل الاداري
يشرف مركز القادة للتدريب بان يعلن عن بدء دورته التدريبيه التي وهي اخلاقيات العمل الاداري بدبي -الامارات العربيه المتحدة وذلك في الفترة مابين 13-17 يناير... (مشاركات: 0)

أخلاقيات العمل والجودة
أخلاقيات العمل والجودة إن أخلاقيات العمل تشير الى قيم السلوك والأخلاق التي توضح التصرفات الصائبة والخطأ التي تظهر في بيئة العمل. إن المقاييس الأخلاقية... (مشاركات: 4)

أحدث المرفقات