النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تطبيق نظرية كرستالر، زيف

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    العراق
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    38

    تطبيق نظرية كرستالر، زيف

    د.سفيان منذرصالح // تطبيق نظرية كرستالر، زيف
    ان النظرية المرفقة في الملف هي لتفسير مواقع المدن وتوزيعها وتباعدها وحجومها وتصنيفها حسب وظائفها وتحديد علاقاتها ببعضها وبمناطق التأثير حولها. ان هذه النظرية ربما تستعمل لتوقيع المؤسسات التجارية والاسواق الحضرية.
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
نظرية الدافعية
تثيرمسألة طبيعة الدافعية ونظرياتها جداً كبيراً بين علماء النفس، ويواجهون في هذا الصددما يواجهونه من صعوبات في تحديد بعض المفاهيم السيكولوجية الأخرى كالذكاء أو... (مشاركات: 0)

نظرية التفويض
نظرية التفويض : يعتبر التفويض الفعال جوهر العملية الإشرافية ، حيث ينظر البعض إلى التفويض على أنه إعطاء سلطة إتخاذ القرارات إلى المستويات الدنيا في... (مشاركات: 0)

دور الموارد البشرية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة تطبيق على إحدى المستشفيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني و أخواتي الكرام في هذا الصرح الشامخ يسعدني الإنضمام لصرحكم الرائع و أتمنى أن تفيدوني وتساعدوني أريد عمل بحث... (مشاركات: 0)

نظرية الدافعية
استطاع أن يفرق بين نوعين من المشاعر الدافعة: الرضا والاستياء، وأن العوامل المؤدية إلى الرضا تختلف تمامًا، عن العوامل المؤدية إلى الاستياء. العوامل الدافعة:... (مشاركات: 0)

كيفية تطبيق نظرية تخطيط القوي العاملة والموارد البشرية في العمل
انا اعمل بوظيفة مسئول تخطيط القوي العاملة واريد ان اضيف شيئ ما في عملي يختص بتخطيط القوي العاملة وادارة الموارد البشرية (مشاركات: 4)

أحدث المرفقات