تفخر منصة خدمة الترجمة العملية ProTranslate.net بأن تقدّم خدمة الترجمة المهنية التي تمكّن العميل من الإستفادة منها دون تكبيده مشقة الذهاب فعلياً إلى مكتب الترجمة.

لقد أصبحت منصات الخدمة عبر الإنترنت ذات شعبية متزايدة في الآونة الأخيرة. فأضحآ الاتجاه الجديد هو العثور على صانع أقفال على شبكة الإنترنت أو طلب الطعام عن طريق الهاتف المحمول, والآن بإمكان العميل الحصول على احتياجاته من الترجمة من خلال منصات خدمة الترجمة المهنية مثل ProTranslate.

ومع فريق ترجمة مكوّن من أكثر من سبعين مترجماً, توفّر ProTranslate مدخلاً إلى ثلاثين زوجاً من اللغات لتقديم خدمات الترجمة. ويتم ترجمة جميع الوثائق من قبل المترجمين الأكفاء وتدقيقها من قبل مترجم آخر قبل تسليمها للعميل. ومن خلال الفريق الموزّع في مختلف البلدان, فإن ProTranslate قادرة على تقديم ترجمة 1000 كلمة في غضون 24 ساعة. ومن أهم العوامل التي تميّز ProTranslate هي السرعة والجودة في الترجمة.

خدمات مميزة تقدمها الشركة عبر شبكة الإنترنت مثل الترجمة الطبية والتي يمكنك الحصول عليها عبر الرابط التالي :
https://www.protranslate.net/ar/tarjama-tibbiya/

ومن أجل خدمات الترجمة السريعة يمكنكم زيارة الرابط التالي:
https://www.protranslate.net/ar/tarjama-sarea/

ويحظى عملاؤنا بخدمة ترجمة الوثائق وهم في راحة مكاتبهم أو منازلهم من خلال التواصل مع ProTranslate لتلبية احتياجاتهم من ترجمة طبية وأكاديمية أو وثائق مهنية أخرى. ومع وسائل الدفع المختلفة المتاحة, نتيح للعملاْ أيضاً سهولة البدء بالترجمة من قبل المترجمين المتميّزين في غضون دقائق, ومن ثم تسليمها إلى ملف الوارد الخاصة بهم!
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة https://www.protranslate.net/ar