النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: إصدار إداري: دليل اكتشاف الجدارات الوظيفية للمرشح في مقابلة التوظيف

  1. دليل لإجراء المقابلات

    التعريف بالدليل :
    تم اعداد هذا الدليل لمساعدة مسئولي التوظيف ومديري الموارد البشرية وكذلك اصحاب الاعمال الذين يقومون بعملية توظيف الموظفين بأنفسهم .
    فإذا كنت واحدا من هؤلاء فهذا الدليل يعتبر من الادلة القيمة التي تساعدك في استكشاف السمات الشخصية للمرشحين للوظائف من خلال ملاحظة السلوكيات التي يظهرها الفرد وكذلك من خلال توجيه اسئلة محددة للتأكد من تمتع المرشح بالسمات التي تبحث عنها.
    يبدأ الدليل بسرد الجدارات الوظيفية الهامة ويقدم تعريف لكل جدارة وظيفية ثم ينتقل الى شرح مفصل حول الجدارة الوظيفية والسلوكيات التي يظهرها الفرد المتمتع بهذه الجدارة ويعطي عدد من الاسئلة التي تكشف عن توفر الجدارة في المرشح أو عدم توفرها.
    تم اعداد هذا الدليل استناداً إلى خبرات عملية قيمة في مجال ادارة مقابلات التوظيف .
    ويذكر أن مادة هذا الدليل مترجمة بهدف نشر المعرفة التطبيقية في مجال ادارة الموارد البشرية وهي الرسالة التي يسعى المنتدى العربي لادارة الموارد البشرية الى تحقيقها.


    لتحميل هذا الإصدار مجانا .. يمكنك التحميل من المرفقات...
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    61
    thank you very much very much very much very much very much

  3. #3
    احسنتم وبارك الله بكم وجعلها في ميزان حسناتكم...موضوع غاية في الاهمية لمن يريد ان تكون الاهلية مناطة للجديرين من الموظفين ..اتمنى لكم النجاح الدائم ...

  4. #4
    شكرا لكم جميعا وبالتوفيق ان شاء الله فى هذا المنتدى الاكثر من رائع

  5. #5
    احمد بك نبيل تحياتى ودائما فى الخير مع الاستاذ المحترم محمد اسماعيل ومن نجاح الى نجاح
    لا اله الا الله محمدرسول الله
    سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
    صلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    المشاركات
    4
    كل معانى و مفردات الشكر مستهلكة، لكن فى ابسط صورها : انا متشكر جدا و ممنون جدا للمنتدى كمدرسة و مكتبة و اصطف محترم من القائمين عليه..جزيل شكرى ..صحيح مهندس ميكا نييكا لكن مسمتمتع بوجودى معكم دائما..شكرا و افادكم الله و جعلكم ينبوعا لا ينضب.
    التعديل الأخير تم بواسطة Abo3li ; 6/3/2018 الساعة 19:28

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2019
    المشاركات
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    معك أحمد علي من شركة بنيان المحدودة للتدريب بالمملكة العربية السعودية-جدة، اطلعنا على الأبحاث المنشورة لك في هذا المنتدى ونحن مهتمين بالتواصل معك ممكن تزودني بوسيلة تواصل؟