صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: كيف تحسب الأجور باستخدام برنامج Excell

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    كيف تحسب الأجور باستخدام برنامج Excell

    المرفق التالي عبارة عن دورة مصغيرة تعلمك كيف تعد الأجور باستخدام برنامج الاكسل


    وفقكم الله
    الملفات المرفقة
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

  2. #2
    الصورة الرمزية sam1982
    sam1982 غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1

    ملف صوتي بارك الله فيك , و بارك الله لك , و بارك الله عليك .. أخي محمد

    #.gif المشاهدات: 64 الحجـــم: 14.6 كيلوبايت">post-121126-126659&#.gif /> السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك , و بارك الله لك , و بارك الله عليك .. أخي محمد


    مجهود أكثر من رائع , كما يسعدني بأن تكون أولى مشاركاتي معكم

    في هذا الموضوع الشيق و التفاعلي .


    لك مني جزيل الشكر , و فائق الأحترام , و الثناء و التقدير .

    ودمتم بحفظ المولى عز وجل سالمين

  3. #3
    الصورة الرمزية مثقفة
    مثقفة غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    23

    رد: كيف تحسب الأجور باستخدام برنامج Excell

    الله يعطيك العافية ونتمى المزيد واالتقدم دائما

  4. #4
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    5

    رد: كيف تحسب الأجور باستخدام برنامج Excell

    يسلموووو وجزاك الله الف خير

  5. #5
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تجارة ومحاسبة
    المشاركات
    71

    رد: كيف تحسب الأجور باستخدام برنامج Excell

    شكرا لك ايها المشرف العام
    أ. محمد اسماعيل

  6. #6
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تجارة ومحاسبة
    المشاركات
    71

    رد: كيف تحسب الأجور باستخدام برنامج Excell

    ممكن برنامج مرتبات
    الاسم - المرتب الأساسى- التامينات 15 % - 2%-1% " جانب الحكومة"
    الأستقطاعات 10 %- 3% - جملة مستقطع- الصافى
    يكون على الأكسس

  7. #7
    الصورة الرمزية ash100100
    ash100100 غير متواجد حالياً محترف
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    54

    رد: كيف تحسب الأجور باستخدام برنامج Excell

    أشكرك عن مجهوداتك العظيمة التي يستفيد منها كل الزملاء جزاك الله خيرا عن هذا

  8. #8
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تجارة ومحاسبة
    المشاركات
    71

    رد: كيف تحسب الأجور باستخدام برنامج Excell

    شكرا على المشاركة
    والى الامام

  9. #9
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تجارة ومحاسبة
    المشاركات
    239

    رد: كيف تحسب الأجور باستخدام برنامج Excell

    بوركت أخي الفاضل و مما يمتاز به موضوعك هو تعليم كيفية إنشاء الجدول وهذا يذكرني بالمثل القائل
    don"t give me a fish but teach me how can i fish
    لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف أصطاد و لعله صيني
    أو مثله إذا أعطيتني سمكة أشبعتني اليوم و إن علمتني الصيد أشبعتني أمد الدهر
    مشكور أخي الفاضل

  10. #10
    الصورة الرمزية zizozoza
    zizozoza غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أخصلئي موارد بشريه
    المشاركات
    7

    رد: كيف تحسب الأجور باستخدام برنامج Excell

    بارك الله فيك يأستاذنا الفاضل
    أ - محمد أحمد إسماعيل
    وربنا يزيدك من علمه حتي تتسني لنا الفرصه من استفادة المذيد من بحور علمك وخبرتك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
موضوعات ذات علاقة
كيف تحسب راتب موظف
الرابط التالي خاص بألة حاسبة لحساب رابتب موظف حسب درجته ومرتبته وهي أداة جيدة بالفعل وللاسف لم يذكر الموقع ما هو نظام الرواتب الذي تنطبق عليه هذه الاداة... (مشاركات: 3)

كيف تحسب معدل دوران العمالة بشركتك
ما معنى دوران العمل، وما هو استخدامه؟ يشير معدل دوران العمل (أي نسبة دخول وخروج العمال الى ومن احد الأقسام أو الإدارات) الى متوسط عدد العمال. وعادة ما يتم... (مشاركات: 29)

برنامج الأجور والمرتبات
برنامج الرواتب والأجور للدخول في نظام الرواتب والأجور والعمل ضمن بيئته علينا الدخول أولا الى الخيارات العامة التي هي بمثابة القانون العام أو ثوابت البرنامج... (مشاركات: 62)

كيف تحسب الراتب بطريقة ......(ذكية)؟؟
انصح الجميع بعدم استخدامها بعد مرور عامين من السعي الحثيث والاجتهاد والتفاني في العمل لاحظ أحد الموظفين انه لم يحصل على أي نوع من المكافآت ,, مادية كانت... (مشاركات: 40)

برنامج الأجور والمرتبات
(مشاركات: 0)

أحدث المرفقات