مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل لديك اطلاع على الموضوع

المصوتون
1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

    1 100.00%
  • لا

    0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ادارة التنوع

  1. #1
    الصورة الرمزية المدى
    المدى غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    ماجستير ادارة موارد بشرية دولية
    المشاركات
    20
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ المدى

    ادارة التنوع

    العالم اليوم هو بوتقة تنصهر فيها الثقافات و الجنسيات ، والخلفيات. في الولايات المتحدة ، المجموعة التي كانت غالبية أصبحت ببطء أقلية والمزيد من الناس من مناطق مختلفة من العالم هاجروا إلى هذا البلد. :rolleyes: . انه من المهم مواكبة تغيرات اليوم في المجتمع . للقيام بذلك ، يصبح التدريب على التنوع امر حيوي. الشركات التي تدرب مدرائهم لاحتضان قوة العمل المتنوعة يمكن أن تجني العديد من الفوائد.

    What is Diversity? ما هو التنوع؟
    1. التنوع يعني الفرق . عندما يتعلق الأمر بمكان العمل ، هذا يمكن أن يكون له تأثير بمصطلح الاستقطاب. قد يفسر البعض الكلمة ببساطة توظيف أكثر من الأقليات العرقية ، ولكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. المجموعة المتنوعة لديها العديد من الأفراد الذين يختلفون في السن أو العرق أو العقيدة أو الجنسية أو الدين ، أو التوجه الجنسي حتى. فالافراد من جنس واحد يشكلون فريق واحد ولكن بالنظر الى مزيد من خلفياتهم يمكن عرض أصول متنوعة أو معتقدات.
    Diversity in the Workplace التنوع في مكان العمل ::confused:
    1. أصبح التنوع في مكان العمل مبادرة هامة في العديد من الشركات. وهذه الفئات لا تزال تنمو وتبدو خارج مناطقهم المحلية من اجل العملاء الجدد ، ويجب أن يقدموا في بركة المواهب فهم اكبر لتلك المجتمعات الجديدة. للحفاظ على القدرة التنافسية في سوق اليوم ، يجب على الشركة ان تعمل لتشمل الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى الأسواق غير المستغلة ، وان يكونوا مستعدون لمعرفة المزيد عن هؤلاء السكان. يمكن للمدراء في هذا البعد ، قبول التنوع ، و هذا يساعد على تحسين معنويات جميع الموظفين.
    Diversity Training for Management التدريب على إدارة التنوع ::eek:
    تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة في التدريب على التنوع. يمكن للادارة الموارد البشرية أو الموردين الخارجيين اجراء هذه الدورات. و استخدم فريق الأنشطة لفتح تجمع. تعطي هذه الفرص امكانية التفاعل بين المشاركين من مختلف الخلفيات تلك. والمحادثات حول حالات السلوك في مكان العمل يمكن أن تعرض اسباب انعدام التفاهم الثقافي.
    اذا الشركات الكبرى ذات تنوع القوى العاملة ستكون منافسة وبشدة بسبب خيرات هذه الميزة
    ادارة التنوع موضوع هام وحيوي
    وان شاء الله ساتي بالمزيد من البحث العلمي حول هذا الموضوع :o
    كن الاذكى وخليك ايجابي ( لا تتردد)

  2. #2
    الصورة الرمزية raoufselwaness
    raoufselwaness غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    مدير عام
    المشاركات
    7

    رد: ادارة التنوع

    شكرا وياريت يكتمل الموضوع في اقرب وقت

موضوعات ذات علاقة
ادارة القيمة - تيشوري- ادارة عامة - طرطوس - سورية
إدارة القيمة- مفاهيم ادارية معاصرة عبد الرحمن تيشوري – شهادة عليا بالادارة - مقدمة عاش الإنسان بداية ظهوره حياة التنقل و الترحال و المشاعية واتخذ من... (مشاركات: 4)

التنوع وتكافؤ الفرص في العمل- هل لديكم أقكار لمشروع
السلام عليكم هذي مشاركتي الأولى فالمنتدي منذ تسجيلي فيه فا الشركة التي أعمل بها من قسم الموارد البشرية كلفتني باعداد مشروع عن التالي, التنوع... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات