النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: في الإمارات: تزايد إقبال مواطنين على العمل في التسويق

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    في الإمارات: تزايد إقبال مواطنين على العمل في التسويق

    وصف مدير المكاتب الفرعية في هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية (تنمية)، أحمد الأحمدي، إقبال المواطنين على العمل في قطاع التجارة والتسويق بالتغيير النوعي، عازياً ذلك إلى نجاح جهود (تنمية) في توعية وتأهيل المواطنين .

    وقال لـ«الإمارات اليوم» إن «تنمية» نجحت في تغيير انطباعات مواطنين عن مهن مميزة تتمتع بأهمية استراتيجية، من خلال توعيتهم بمضمونها الحقيقي والخبرة الكبيرة ذات القيمة المضافة التي يستفيدون منها بدخولهم مجالات عمل مختلفة، فضلا عن التطور الوظيفي وإمكانية نقل مواطنين إلى مستويات إدارية أعلى في هذا المجال.

    وأضاف أن الدورات التدريبية والندوات التي تنظمها «تنمية» أثمرت عن زيادة إقبال المواطنين على العمل في مجال التسويق، بعد أن كان التسويق التجاري إحدى الوظائف غير الجاذبة للمواطنين.

    ولفت الأحمدي إلى أن «تنمية» تركز خلال دورات التأهيل على تعليم المواطنين التخطيط المهني والتطلع للمستقبل، والعمل على تطوير أنفسهم للوصول الى المستويات الوظيفية المرغوبة، فضلا عن دورات في مجالات معينة بالاتفاق مع جهات توظيف لاستقبال الخريجين، وتعليم المواطنين كيفية اجتياز مقابلات التوظيف.

    وكانت «تنمية» استضافت، أمس، اليوم المفتوح الثامن للتوظيف مع بنك الامارات دبي الوطني خلال العام الجاري، والتي نجحت من خلالها في توظيف أكثر من 100 باحث عن عمل في البنك نفسه.

    من جانبه، أكد مدير التوطين في بنك الامارات دبي الوطني، ابراهيم احمد فكري، اعتماد البنك على هيئة «تنمية» بشكل أساسي في توظيف المواطنين، على الرغم من تواصل البنك مع جهات التوطين الاتحادية والمحلية الأخرى.

    وأشار إلى ان البنك بيئة جاذبة للمواطنين بوجود 1500 موظف مواطن، وهو العدد الذي يفوق كامل موظفي بنوك أخرى تعلن عن نسب توطين مرتفعة.

    وقال فكري إن البنك يعرض وظائف لخريجي الثانوية والدبلوم والماجستير وبرواتب تبلغ تسعة و12 و18 ألف درهم على الترتيب، فضلاً عن ميزات التامين الصحي وغيره.

    وتابع ان أولوية التوظيف والترقية في البنك تعود الى المواطنين بتوجيهات من الإدارة العليا.

  2. #2
    الصورة الرمزية عبد الرحمن تيشوري
    عبد الرحمن تيشوري غير متواجد حالياً مشرف منتدى المرصد الإداري
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1,047

    رد: في الإمارات: تزايد إقبال مواطنين على العمل في التسويق

    شكرا ابو عبد العزيز على هذه الاضافة وليس غريبا على الامارت ان يحصل هذا التطور النوعي على مهنة التسويق لا سيما التسويق الالكتروني

موضوعات ذات علاقة
دورة تدريبية فى خطة التسويق و تنفيذ استراتيجية التسويق
خطة التسويق و تنفيذ استراتيجية التسويق المقدمة :- يوجد لدينا معياريين اساسيين لخطط التسويق: كيفية الوصول إلى المشروع (مؤسستك) السوق التنافسي من حولك... (مشاركات: 2)

اريد العمل فى مجال الادارة او التسويق
بسم الله الرحمن الرحيم file:///C:/DOCUME%7E1/koko/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.jpg بيانات شخصيه... (مشاركات: 1)

حزن الإمارات
تنعى دولة الإمارات العربية المتحدة فقيد الوطن الغالي صاحب السمو الشيخ أحمدبن زايد آل نهيان الذي وافته المنيةخ لال رحلة صيد في المغرب العربي بعد أن فقدلأكثر من... (مشاركات: 4)

العمل من المنزل و الربح من الأنترنت و التسويق الالكترونى
مركز التجارة الإليكترونية والتكنولوجيا - بالإسكندرية يقدم دورة التسويق الإليكتروني والتجارة الإليكترونية والتصدير والاستيراد E-marketing & E-commerce & B2B... (مشاركات: 0)

تزايد الطلب على تعهيد حلول الموارد البشرية في الشرق الأوسط
أعلنت دلسكو احدى شركات تعهيد الموارد البشرية في المنطقة التي تتخذ من الأمارات مقرا لها عن استعدادها للمباشرة في برنامج توسعي شامل خلال العام الجاري يهدف الى... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات