النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: علاقة المورد البشري برأس المال الفكري

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    فلسطين
    مجال العمل
    محاضر في التسويق,خبير تسويقي
    المشاركات
    4

    علاقة المورد البشري برأس المال الفكري

    كل يوم تزداد أهمية المورد البشري في قطاع الأعمال خاصة ويتضح لنا أهمية الاستثمار به لما يحققه من عوائد على الاستثمار وكفاءة في الاستثمار,وتعزيز الميزة التنافسية.
    الملفات المرفقة

  2. #2
    الصورة الرمزية بدو ايو
    بدو ايو غير متواجد حالياً محترف
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    موظف علافات عامة
    المشاركات
    51

    رد: علاقة المورد البشري برأس المال الفكري

    لك التحية دكتور بماانني احب العلوم بشتي الطرف ولكن قد اعجبن حقيقة براس المال الفكري هل هناك مجال معين في الدراسات الاكاديمية لينال الراغب في مثل هذا العلم ليزداد معرفة ويثقل معارفة لك التحية استاذي وامل ان اجد ردك الكريم - تشكر استاذي - بدوي - السودان

موضوعات ذات علاقة
أقترح قسم جديد في المنتدى بعنوان: رأس المال البشري و الفكري
السلام عليكم مساهمة في تطوير هذا المنتدى الرائع أقترح قسم جديد في المنتدى بعنوان: رأس المال البشري و الفكري. و ذلك حتى يتسنى لنا إثراء هذا القسم خاصة و أن... (مشاركات: 12)

آليات النهوض برأس المال البشري في الدول العربية
من بين الأسئلة التي لا نكف عن ترديدها، دون أن نعثر لها على أجابة مقنعة،هي أين نحن كشعوب عربية من سباق التكنولوجيا المحموم، ومن ثورة الاتصالات، بل أين نحن من... (مشاركات: 2)

العقل ورأس المال الفكري ( البشري) المستثمر (نظرة تاريخيه )
إن ألمصدر ألأساسي لرأس ألمال ألفكري ومنه ألبشري هو ألعقل ونتاجه ألعقليه ألتي ميز الله بها ألإنسان عن سائر المخلوقات كافة فأنعام ألحق تبارك وتعالى على ألإنسان... (مشاركات: 2)

تكوين المورد البشري
مقدمة يمر العالم اليوم بمرحلة تطور سريعة من عصر الصناعة إلى عصر المعلومات و يتواكب ذلك التطور مع ثورة الاتصالات التي أدت إلى تضاؤل المسافات بين الدول و كسر... (مشاركات: 5)

المورد البشري وعلاقتها برأس المال الفكري
رأس المال الفكري رأس المال الفكري هو عبارة عن الأصول الغير ملموسة والمتمثلة ب"المورد البشري, الأصول المعنوية,رأس مال العلاقات" والتي تعتبر مكون من مكونات رأس... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات