النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: نموذج دراسة حالة العمل / الحالة التجارية التطبيقية

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    نموذج دراسة حالة العمل / الحالة التجارية التطبيقية

    يقدم هذا الأنموذج إرشادات تفصيلية تساعد على إجراء دراسة تطبيقية للحالة التجارية لمشروع الشراكة المقترح بغرض وصف الخطوات المطلوب اتخاذها الواحدة تلو الأخرى .
    يقدم الأنموذج عرضا لأسلوب منهجي منظم لتقديم وصف واضح لمشروع الشراكة المقترح وتقييم الحالة التطبيقية ؛ مما يوضح الكيفية المثلى لاستغلال الموارد في تنفيذ المبادرة التجارية أو مشروع العمل المقترح. وتستخدم تلك الدراسة التطبيقية للحالة التجارية بغرض نيل الموافقة على المشروع ؛ مما يجعلها أهم وثيقة في منظومة مستندات مراجعة المشروع وعملية الحصول على الموافقات اللازمة بشأنه .

    ثلاثة أهداف رئيسة للدراسة التطبيقية للحالة التجارية :
    1- تزويد صانعي القرار ومتخذيه بمعلومات أساسية ووافية عن العرض التجاري المقترح بصورة متوازنة ومتناغمة في آن واحد ؛ من شأنها تسهيل عملية التقييم والمقارنة وتحديد الأولويات للمبادرات والمشاريع المطروحة للمنافسة .
    2- الاسترشاد بالدراسة التطبيقية للحالة التجارية في توجيه فرق العمل بغرض تكوين الرؤى ورسم الخطط اللازمة للإعداد للمشروع المرتقب .
    3- ضمان تخصيص الموارد استناداً على أسس تجارية سليمة ومتماشية مع أولويات الجهة الراعية للمشروع .
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
أسلوب دراسة الحالة = Case Study Method =
أسلوب دراسة الحالة = Case Study Method = هو أحد اساليب تدريب المديرين ويتم من خلاله تقديم مشكلة ادارية موصوفة لشركات أخرى ويطلب من المتدرب تقديم الحلول التي... (مشاركات: 1)

نموذج دراسة حالة اجتماعية
استمارة دراسة حالة اجتماعية للسر المنتجة (مشاركات: 2)

دراسة حالة الترقية
: الترقية تم تأسيس شركة " القدس " للمواد الطبية والكيماوية في مطلع 1984 لإنتاج بعض أصناف الأدوية وبعض المركبات الكيماوية التي تدخل في صناعات عديدة، وقد... (مشاركات: 4)

ساعدوني دراسة حالة تدريب
السلام عليكم ورحمة الله هل ممكن مساعدة في هذا موضوع شائك ولو بجواب واحد التدريب لقد تم تعيين السيد/ هشام مديرا لإدارة التدريب في أحد فروع بنك الوحدة... (مشاركات: 1)

دراسة الحالة الفردية على آثار التغيير في عملك
السلام عليكم احتاج مساعده في دراسة الحالة الفردية على آثار التغيير في عملك او حتى ارشادي حول كتابه هذه الدراسه شكرا (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات