صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: تقنيات إدارة الوقت

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    8
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ شادي مجلي سكر

    تقنيات إدارة الوقت

    الاسم : شادي مجلي سكر
    الحقيبة التدريبية : تقنيات إدارة الوقت

  2. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ شادي مجلي سكر على المشاركة المفيدة:

    الجزار محمود (29/7/2012), حجازي (24/5/2011), خالد 1972 (13/2/2014), عاشق هاشم (29/9/2013), محمد أحمد إسماعيل (6/4/2015)

  3. #21
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    22
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ عزالدين الاول

    رد: تقنيات إدارة الوقت

    شكرا جزيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــلا

  4. #22
    الصورة الرمزية Abdlmegeed
    Abdlmegeed غير متواجد حالياً محترف
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    51
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ Abdlmegeed

    رد: تقنيات إدارة الوقت

    thanks you so much guys تقنيات إدارة الوقت

  5. #23
    الصورة الرمزية اداري انا
    اداري انا غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    العراق
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    2

    رد: تقنيات إدارة الوقت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    جزاكم الله خير الجزاء على جهودكم الطيبة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
موضوعات ذات علاقة
تحميل كتاب إدارة الوقت .... من الكتب الهامة في تعلم إدارة وقتك
كتاب إدارة الوقت إن الوقت هو الحياة ، قال الصادق الأمين "نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس ، الصحة والفراغ" رواه البخاري ، ومن ضيع وقته فقد ضيع حياته ، وإنه... (مشاركات: 60)

إدارة الوقت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمحوا لي إخوتي أن أهديكم هذه الورقة البسيطة عن إدارة الوقت، فكلنا يعلم المثل الذي يقول " الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك" وحديث... (مشاركات: 5)

فن إدارة الوقت
السلام عليكم .. بعد التحية .. أقدم لكم كتاب : فن إدارة الوقت . لِ كاتبه : عبد الله آل سيف . من خلال هذا الكتاب ستدرك أن النجاح سهل ويسير و ما... (مشاركات: 2)

ملتقى القيادات الأمنية "الاستراتيجيات المتقدمة في تقنيات وأنظمة إدارة أمن المنشئات الهامة"
مـركز القـادة المتميزون للتدريب الأمنـي والإداري بالتعاون مع جامعة القاهرة ... (مشاركات: 0)

إدارة الذات و إدارة الوقت
قبل أن نبدأ أنوه إلى أن مادة هذا الملف تم تجميعها وترتيبها من المراجع المكتوبة أسفله، واجتهدت أن أختصر بقدر الإمكان في هذه المادة وكتابة الخلاصة المفيدة، حتى... (مشاركات: 5)

أحدث المرفقات