صفحة 4 من 12 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 115

الموضوع: بيان هام

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,110

    بيان هام

    بيان هام


    بسم الله الرحمن الرحيم


    "ولا تحسبنّ الذين قتلوا في سبيل الله امواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون"


    صدق الله العظيم

    ينعي فريق عمل "المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية" الأمة العربية والإسلامية ضحايا القصف الصهيوني الغاشم على قطاع غزة وعلى اشقائنا الفلسطينيين، ويعلن تضامنه الكامل والشامل مع اخواننا في غزة ضد المجزرة الصهيونية، مستنكرا بشاعة الحدث الجلل الذي هز قلوبنا وحطم فؤادنا، ويعلن فريق عمل المنتدى فترة حداد مدتها ثلاثة ايام تعلق فيها الراية السوداء على رأس المنتدى تضامنا معنويا مع اخواننا في فلسطين المحتلة .. ونحن اذ نقف عاجزين عن معاونة اخواننا في فلسطين فلا يسعنا إلا التضرع بالدعاء الى الله عز وجل ان يقف الى جانبهم وان يقوي صفوفهم وان ينصرهم على عدونا وعدوهم نصرا عزيزا فهو على كل شيء قدير.
    ونطالب جميع الحكومات والنظم العربية والاسلامية بالتوقف عن مهادنة الكيان الصهيوني وتوحيد الصف والوقوف الى جانب الحق وان لم يكن بالحرب ولكن على الأقل بالكلمة، فالسكوت على الحق مشاركة في الجريمة ..
    اللهم انصر اخواننا المجاهدين في كل زمان ومكان.. آمين

    فريق عمل
    المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #31
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية وشؤون ادارية
    المشاركات
    51
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمود العربى

    رد: بيان هام

    ولا تحسبن الله غافلا عما يفعل الظالمين
    ليس الفقير من يملك القليل .... لكن الفقير من يطلب الكثير

  3. #32
    الصورة الرمزية قصي
    قصي غير متواجد حالياً جديد
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    فلسطين
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    1

    رد: بيان هام

    لو كان في الارض من غير التقى شرف لكان اشرف اهل الارض ابليس
    اسال الله عز وجل ان يثبت اقدامهم ويسدد رميهم وينصرهم على عدونا ويلهمهم الصبر والسلوان
    اللهم امين

  4. #33
    الصورة الرمزية oussama1546
    oussama1546 غير متواجد حالياً جديد
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    تجارة ومحاسبة
    المشاركات
    1

    رد: بيان هام

    حسبنا الله وحده ونعم الوكيل الكلام وحده لاينفع وأول من نبدأ بهم اخواننا في مصر فهم المسؤولين على حصار غزة ولا نرجع الا كلام الحكام والحكام فللمحكومين القرار أكثر من الحكام ولا تنسوا أنكم ستسألون على هاذا يوم القيامة ولا حول ولا قوة إلا بالله

  5. #34
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    9

    رد: بيان هام

    اللهم احسبهم من الشهداء وانزلهم نزلهم
    أمين

  6. #35
    الصورة الرمزية أبوناصر
    أبوناصر غير متواجد حالياً نشيط
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مملكة البحرين
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    13

    رد: بيان هام

    بارك اللة فيكم جميعا , ونرجوكم منكم أيها الاخوان الكرام قرائة الفاتحة على ارواح جميع شهداء الهمجية الصهيونية .

    و لاحول و لاقوة إلابالله .

  7. #36
    الصورة الرمزية management
    management غير متواجد حالياً نشيط
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    20

    هام احذروا هذه الكلمة

    بيان هامبيان هام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان كل من يقف في وجه امريكا والصهاينة يسمى ارهابا كحماس في فلسطين والمقاومة في العراق وحزب الله والمقاومة في افغانستان والمقاومة في الصومال حسبي الله ونعم الوكيل لعنة الله على الظالمين اللهم اني اسألك الشهادة في سبيلك

  8. #37
    الصورة الرمزية management
    management غير متواجد حالياً نشيط
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    20

    جديد رد: بيان هام

    ان الصهاينة زادوا جبروتافي الارض بسكوت المسلمين ولااقصد الشعوب الأبية انما الحكام حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    يارب ان عبادك في فلسطين مغلوبين فانتصر لهم
    اللهم اخسف الارض يالصهاينة الملعونين اللهم اطمس على أموالهم اللهم انصر حماس اللهم سدد ضربتهم وأنزل الصبر والرحمة والسكينة والثبات و الايمان على اهل فلسطين والعراق امين يارب العالمين

  9. #38
    الصورة الرمزية totykady
    totykady غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    17

    رد: بيان هام

    بسم الله الرحمن الرحيم



    "ولا تحسبنّ الذين قتلوا في سبيل الله امواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون"



    صدق الله العظيم

  10. #39
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,110

    كلمة النائب الألماني السابق جمال قارصلي التي ألقاها في الإعتصام الذي نظمته الجالية الفلسطينية ومؤسسات وأحزاب ألمانية وعربية في مدينة كولونيا الألمانية

    كلمة النائب الألماني السابق جمال قارصلي التي ألقاها في الإعتصام الذي نظمته الجالية الفلسطينية ومؤسسات وأحزاب ألمانية وعربية في مدينة كولونيا الألمانية KÖLN إستنكارا للمجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي اليوم 27.12.2008 في قطاع غزة المحاصر
    نص الكلمة

    السيدات والسادة المحترمين
    أيتها الأخوات , أيها الأخوة

    نتظاهر اليوم إستنكارا للمجزرة الدائرة الآن ضد مواطني قطاع غزة المحاصر.
    نتظاهر اليوم لكي نصرخ في وجه القتلة والمجرمين في إسرائيل ولنقول لهم كفاكم
    إجراما ووحشية وطغيانا وعبثا في هذه الأرض.
    نتظاهر اليوم لكي نحرك ضمائر المسؤولين في العالم آملين أن نبعث فيهم الصحوة والإنسانية.
    نتظاهر اليوم لكي نكسر الصمت المهيمن على أوربا وخاصة على ألمانيا ونقول لهم

    لماذا هذا الصمت الدائم والمريب؟ لماذا هذه الازدواجية في المعايير؟ لماذا هذا الركوع أمام اللوبي الصهيوني؟

    إن حصيلة مجزرة قطاع غزة الآن وصلت إلى أكثرمن ثلاثمئة شهيد ومئات الجرحى وهي في تزايد.

    إن ما حصل وما يحصل في قطاع غزة الآن يذكرنا بما حصل في العراق ومازال يحصل.
    حوصر العراق آنذاك لسنين طويلة وجوع وأضعف بهدف تركيعه ومن ثم تم الانقضاض عليه ودمر ومزق. وها هم الآن يعبثون في قطاع غزة المحاصروأهله كما كان الحال في العراق.

    حاصروا أهل غزة وجوعوهم وقتلوهم بالبرد والمرض والظلام .
    قطعوا عنهم الكهرباء ، والماء ، والغذاء والدواء.
    قتلوا أطفالهم الخدج وكذلك العجزة والأطفال والمرضى بحصارهم الجائر
    والآن يدمرون غزة ويقتلون ويجرحون المئات من أهلها بسلاحهم الفتاك.

    أين هو ضمير العالم ؟
    أين هي الإنسانية ؟
    أين هم أهل النخوة والعزة والكرامة؟

    إن ساسة الصهاينة في تل أبيب يهددون اليوم ويوعدون بأنهم لا زالوا في بداية عملهم الإجرامي ضد أهل غزة المحاصرة وأن الآتي لأعظم.
    فنرد عليهم ونصرخ في وجههم ونقول لهم:
    إن تهديدكم ووعيدكم وحصاركم وجداركم العنصري وعملكم النازي لن يغير شيئا من صمود وبسالة وعزيمة وإصرار أهلنا في قطاع غزة البطلة. لن تستطيعوا كسرإرادة شعب مناضل يعشق الحرية ولن تكسروا إرادة شعب يأبى أن ينحني لطغاة غازين وباختصار نقول لكم هذا الشعب لن ولن يركع لكم.

    إخوتي وأخواتي

    الم نأتي على ذكر هؤلاء المجرمين أنفسهم ومن هذا المكان أثناء إعتدائهم على لبنان المقاوم؟ الم نقل أنهم سيهزموا وستنتصر المقاومة وسينتصر لبنان وستنتصر إرادة الشعوب الحرة.
    ونحن نقول لهؤلاء القتلة ألم تتعلموا الدرس من لبنان؟ ألم تأخذوا العبرة من العراق ؟ ألم تفهموا ماذا يحصل في أفغانستان؟

    نقول لهم:
    أنتم ومن يقف معكم ويدعمكم ومن لف لفيفكم من صهاينة ومحافظين جدد وعرب متورطين في هذه الجريمة سنودعكم كما ودعنا صديقكم ومجرم حرب مثلكم بحذاء من بطل منتظريلقيه على رؤسكم وستلقيكم الشعوب الحرة على مزبلة التاريخ وسيتحدث التاريخ عنكم بأنكم غزاة طغاة مجرمين وبأنكم لم تتعلموا كيف يقرأ التاريخ.

    ها هو صديقكم جورج بوش الذي وعد بأنه لن يرحل قبل أن تكون هنالك دولة فلسطينية مستقلة وها هو يوفي بوعده اليوم ويودع العالم ويقدم أكبرهدية للشعب الفلسطيني وهي مجزرتكم هذه التي تقومون بها وبمباركته ودعمه وتوجيهه.

    هل تعلمون أيتها الأخوات والأخوة لماذا يحل هذا العقاب الجماعي بأهل قطاع غزة؟
    لأنهم يدافعون عن حريتهم وإستقلالهم.
    لأنهم قاموا بإنتخاب أعضاء برلمانهم بشكل ديموقراطي.
    لأنهم رفضوا الركوع لإرادة بوش وأولمرت وبيرس.
    لأنهم ظلوا صامدين وشامخين كالجبال في وجه الطغاة.

    نتظاهر اليوم جميعا أيتها الأخوات والأخوة لكي نقول لأهلنا في غزة:
    أنتم لستم وحدكم , بل هنالك كثيرون من أشراف العالم يشدون على أياديك.
    نتظاهر اليوم لنعلن تضامننا مع السلام العادل والشامل في فلسطين.
    نتظاهر اليوم لنوجه رسالة إلى ساسة وقادة ومسؤولي ألمانيا جميعا ونقول لهم:

    ألا يكفيكم السكوت على الإجرام الصهيوني في فلسطين بسبب عقدة التاريخ؟
    هل تظنون بأن السكوت على الإجرام في فلسطين سيغير التاريخ؟
    ونقول لهم كذلك
    إن إزدواجية المعايير لن تكفرعن تاريخ الحقبة النازية؟
    ونسالهم
    هل نسيتم من هو ضحية ضحيتكم؟
    هل نسيتم المثل القائل: من يسكت على الجريمة يعتبرمشارك فيها!
    ولنقل لهؤلاء جميعا
    إن جدار رفح والجدار العنصري في الضفة الغربية يذكرنا بجدار برلين.
    من المفارقات الغريبة إن المقاومة الباسلة في قطاع غزة تذكرنا بمقاومة سكان الغيتو في وارسو عام 1943.
    إن حصار غزة يذكرنا بحصار برلين.

    أيتها الأخوات , أيها الأخوة

    إنني أتسائل
    أين هي الأصوات الحرة في ألمانيا؟
    أين هي حركة السلام؟
    أين هي الأحزاب الديمقراطية؟
    أين هي منظمات المجتمع المدني؟
    أين هم النواب وممثلي الشعب؟
    فنحن لا نريد أن نسكت على الإجرام ولا نريد ان نقف في صف الغزاة والطغاة والمجرمين!

    أيتها الأخوات , أيها الأخوة
    فلنكسر الصمت ولننتفض ونرفع أصواتنا عالية لنصرة الشعوب والأمم المظلومة ولنقف إلى جانبهم في حقهم في تقريرمصيرهم.

    دعونا هنا نصرخ وبصوت عالي في وجه قتلة الشعوب ونقول لهم:
    أوقفوا مجازركم ضد الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع
    إن إرادة الشعوب الحرة هي صخرة تكسر عليها كل مخططاتكم ومطامعكم.

    عاشت غزة ..... تحيا فلسطين ....... وتحيى المقاومة الباسلة!

  11. #40
    الصورة الرمزية k_fdl
    k_fdl غير متواجد حالياً جديد
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3

    رد: بيان هام

    [FLASH]حسبنا الله ونعم الوكيل [/FLASH]
    الا ان نصر الله قريب ان شاء الله
    كان الله فى عون اخواننا فى غزة ونسأل الله ان يرينا فى الصهاينة اية من اياته ويرسل عليهم عاصف او طير ابابيل او يزلزل بهم الارض
    قلوا امين يارب العالمين

صفحة 4 من 12 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
موضوعات ذات علاقة
استشارة حول شهادات الموارد البشرية وأهميتها فى العمل فى المجال االمواردرالبشرية هام هام هام
السلام عليكم ارجو الافادة حول هل الشهادات الاكاديمية هامة للعمل فى المجال والترقى فيه اقصد مجال الموارد ام الاكتفاء بالالدورات السريعة افيد منها وخاصة ان طريق... (مشاركات: 2)

بيان رسمي هام من إدارة المنتدى حول جريمة الهجوم على قافلة الحرية
بيان رسمي هام من إدارة المنتدى حول جريمة الهجوم على قافلة الحرية بسم الله الرحمن الرحيم إنّ الحمد لله نحمده تعالى ونستعين به ونستغفره ونستهديه، ونعوذ... (مشاركات: 12)

بيان هام جدا ....
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/2649.imgcache (مشاركات: 5)

نموذج كشف بيان بالتعيينات الجديدة
في المرفقات نموذج لكشف بالتعيينات الجديدة، حيث يوضح الكشف عدد المعينين الجدد ومرتباتهم وأسمائهم ليتم مخاطبة قسم شئون العاملين. (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات