النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: التسويق السليم يعني التخطيط

  1. #1
    الصورة الرمزية Amira ismaiel
    Amira ismaiel غير متواجد حالياً مسئول إدارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    1
    المشاركات
    3,073

    التسويق السليم يعني التخطيط

    ان جزء من برنامج التسويق هو تسجيل وتخزين إحصائيات مفيدة.
    وينبغي ايجاد طرق جديدة تتضمن معالجة البيانات لتحرير الناس لأعمال تخطيط وتسويق أكثر إنتاجية. وعلى ذلك فإن التسويق السليم أصبح جزء هاما من الاقتصاد، وكان دائما ضروريا لوصول المنتجات الجيدة والخدمات الجيدة لعامة المستهلكين.
    هذا بالإضافة إلى أن برنامج التسويق أصبح الآن يراعي عددا من الأمور الأخرى مثل القوانين المختلفة التي تحكم تصنيع المنتج واستخدامه والاعلان عنه والضرائب. ان تطوير برنامج تسويق أصبح مهمة تحتاج لدراسات كثيرة.
    والحصول على منافع من هذا البرنامج يتناسب مع مقدار الجهد الذي بذل فيه.
    وينبغي تحاشي الرغبة في تجميع الأمور بسرعة في خطة تسوق مبنية على خبرة قليلة وأفكار غير ناضجة وقليل من البحث والتحري. ينبغي ان تكون خطة التسويق سليمة ومبسطة بقدر الامكان وصالحة للتطبيق لفترة معقولة مع بعض تعديلات قليلة. ان تغيير خطة التسويق تربك كثيرا من الناس في مجالات عديدة ، ولذلك ينبغي أن يؤخذ وقت كافي لاعداد خطة سليمة منذ البداية، ولكن بدون اضاعة وقت غير ضروري.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    674

    رد: التسويق السليم يعني التخطيط

    الشكر والتقدير للمجهود المبذول
    فوزى عبد الشافى عبد العزيز
    محاسب قانونى وخبير ضرائب
    زميل جمعية المحاسبين والمراجعين العرب
    زميل الجمعية المصرية للمالية العامة والضرائب
    زميل جميعة الضرائب المصرية
    عضو البنك المركزى والجهاز المركزى للمحاسبات

موضوعات ذات علاقة
معوّقات التفكير السليم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية في إطار المقاصد الكلية للشرع، يمكننا ملاحظة جملة معوّقات دعا النص القرآني إلى تجاوزها وحذّر من... (مشاركات: 0)

يعني ايه كوك زيرو ... آه يا زمن
يعني أية كوك زيرو !!!! يعنى يقولك ان من اهم انجازات عصر ما بعد الثورة هى مجانية التعليم.....و اى اسرة فى مصر بتبيع اللى وراها و اللى قدامها علشان الدروس... (مشاركات: 1)

معوقات التفكير السليم
المكتبة الالكترونية المجانية - تحميل كتب المكتبة الالكترونية المجانية معوِّقات التفكير السليم * د. حسن جابر في إطار المقاصد الكلية للشرع، يمكننا ملاحظة جملة... (مشاركات: 1)

معادلة العمل المؤسسي السليم
مرحباً بالجميع وأسعد الله أيامكم بالخيرات والمسرات وجعلنا الله وإياكم من أحسن الناس في النفع بالناس تطبيقاً لحديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم أحسن الناس... (مشاركات: 0)

التفكير السليم
يعتبر الإدراك الواعي لمصادر الخطأ في التفكير هو المصدر الرئيس الذي نستطيع أن نعتمد عليه لتحسين تفكيرنا. وكلما ازداد تفكيرنا وضوحًا, كلما أصبحنا أفضل في اتخاذ... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات