النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أساليب ممارسة النفوذ على العاملين

#1
نبذه عن الكاتب
 
البلد
الجزائر
مجال العمل
موارد بشرية
المشاركات
30

أساليب ممارسة النفوذ على العاملين

السلام عليكم دون اطالة اليكم هذه المعلومات البسيطة حول كيفية ممارسة النفوذ على تعديل سلوك العامل
الملفات المرفقة
نوع الملف: docx
إسم الملف: اساليب ممارسة النفوذ على االعاملين.docx - حجم الملف: 162.9 كيلوبايت - مرات التحميل: 128

#2
نبذه عن الكاتب
 
البلد
مصر
مجال العمل
تدريس وتدريب
المشاركات
20

رد: أساليب ممارسة النفوذ على العاملين

بورك فيكم , جهد رائع , و عمل طيب

#3
الصورة الرمزية هذال الروقي
هذال الروقي غير متواجد حالياً تحت التمرين
نبذه عن الكاتب
 
البلد
المملكة العربية السعودية
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
1

رد: أساليب ممارسة النفوذ على العاملين

شكرا لك على هذا المجهود الطيب في موازين حسناتك

#4
الصورة الرمزية shamsi
shamsi غير متواجد حالياً مستشار
نبذه عن الكاتب
 
البلد
اليمن
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
443

رد: أساليب ممارسة النفوذ على العاملين

الف شكر على هذا الموضوع الجميل .

إقرأ أيضا...
السؤال اثامن عشر : ما اكثر شئ تكرهه في ممارسة وظيفتك؟

السؤال اثامن عشر : ما اكثر شئ تكرهه في ممارسة وظيفتك؟ تحدث عن أهم معوقات الاعمال التي تعيقك عن آداء مهام وظيفتك , مثل عدم وجود التحدي الكافي أو الروتينية في الاعمال (مشاركات: 2)


ممارسة التواضع

ممارسة التواضع ان التواضع والسلام الداخلي متلازمان فكلما تخليت عن اثبات ذاتك امام الاخرين كلما كان من السهولة ان تشعر بالسلام الداخلي. ان اثبات ذاتك يعتبر عيبا خطيرا يستنفذ منك طاقة هائلة لكي... (مشاركات: 1)


من أساليب التدريب أساليب العمليات

تتسم هذه الأساليب باعتمادها البالغ على التفاعل بين المتدربين، وتركزها جميعها على التغيير السلوكي أو الاتجاهي، وليس على نقل المعرفة. وتستخدم هذه العمليات لتطوير الوعي بالذات وبالآخرين، من أجل تغيير... (مشاركات: 0)


من أساليب التدريب أساليب المحتوى

تشمل أساليب المحتوى التي تهدف أساسا إلى نقل المعرفة، عددا من الأساليب التدريبية من بينها: أسلوب المحاضرات، والوسائل السمعية والبصرية، والتعليمات المبرمجة، والتعليمات المعتمدة على الحاسب الآلي، وفيما... (مشاركات: 0)


ممارسة تنمية الموارد البشرية في صناعة المعلومات بالصين

1 ملخص يشتمل هذا العرض أساساً على الجوانب الثلاثة التالية: الحالة الراهنة للموارد البشرية لصناعة المعلومات في الصين، وتدريب الموارد البشرية المحلية، والتدريب الخارجي المتعلق بالموارد البشرية. 2... (مشاركات: 0)


دورات تدريبية نرشحها لك

الدبلوم التنفيذى لإنشاء منظومة جودة بالمؤسسات الخدمية والإنتاجية

برنامج يتناول موضوع الجودة الأساسية ومبادئ الجودة وأبعاد الجودة وأهمية تنفيذ نظام إدارة الجودة وكيف يدعم نظام إدارة الجودة الثقافة المؤسسية و مرحلة التقييم المبدئي و مرحلة تشكيل الفريق و مرحلة التخطيط والأهداف و مرحلة إعداد الوثائق ومرحلة التنفيذ و مراجعة نظام إدارة الجودة وعملية التحسين المستمر


كورس تعلم الإستيراد من موقع علي بابا - Alibaba

بدء مشروعك الخاص ليس بالأمر المستحيل، كل ما تحتاجه هو معرفة التفاصيل وجمع المعلومات الكافية عن المشروع ومن ثم البدء، وهنا في كورس الاستيراد من موقع علي بابا نختصر عليك هذه الخطوة، حيث نقدم لك كافة المعلومات والتفاصيل الدقيقة لمشروع الاستيراد من موقع علي بابا. ويتناول الكورس أولًا شرح موقع علي بابا، ثم شرح مراحل عملية الشراء بالجملة من موقع علي بابا بداية من خطوة التسجيل على الموقع وتلقي العروض، حتى شحن المنتجات والتخليص الجمركي والاستلام.


دبلوم ادارة الاتحادات الرياضية

اول برنامج تدريبي عربي يهدف الى تأهيل أعلى المستويات الادارية في الاتحادات الرياضية على طبيعة العمل بالاتحادات الرياضية وانواعها ومكونات العمل الاداري فيها سواء على مستوى الادارة التنفيذية او التشغيلية او المالية وأيضا العلاقات الادارية للاتحادات الرياضية سواء على المستوى التنظيمي المحلي او الدولي، ايضا يساهم هذا الدبلوم التدريبي على تدريب المشاركين على كيفية بناء الخطط والاستراتيجيات المتوسطة والطويلة المدى.


دبلوم إعداد المدير التنفيذي CEO

دبلوم تدريبي متقدم يهدف الى تأهيل المرشحين لتولي وظيفة المدير التنفيذي CEO والمرشحين للوظائف الادارية العليا عن طريق تنمية المهارات القيادية وتعميق المفاهيم الادارية والسلوكية لدى المرشحين لشغل هذه الوظائف، وتبادل الخبرات العلمية لرفع القدرة على تحمل المسئوليات الادارية والاضطلاع بمهامهم المستقبلية في الإدارة التنفيذية.


دورة تدريب المدربين TOT

تغطي دورة تدريب المدربين TOT كافة المراحل التي يمر بها المدرب خلال تدريبه، بداية من المستوى النفسي والحالة الشعورية التي يعيشها المدرب، من مشاعر القلق والخوف والارتباك التي تلازمه في بداية كل تدريب، وكيفية كسر هذه الحواجز النفسية وبدء التفاعل السليم مع المتدربين. وعلى المستوى العلمي تتيح هذه الدورة مجموعة من نماذج التدريب العلمية للمدرب مثل ( نموذج كولب – نموذج مك كارتي – نموذج الأنظمة التمثيلية – نموذج هيرمان). وعلى المستوى العملي توفر هذه الدورة مجموعة من الوسائل والتطبيقات الإلكترونية التي تساعد المدربين في تنفيذ التدريب عن بعد باحترافية وسهولة.


أحدث الملفات والنماذج