النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: خلافات العمل تؤدى إلى خسائر فادحة

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    خلافات العمل تؤدى إلى خسائر فادحة

    إن الخلافات مع الموظفين, زملاء العمل و الزبائن و الموردين يكلف الشركات بلايين من الدولارات سنويا, و بالرغم من ذلك يفشل معظم أصحاب الأعمال فى محاولاتهم لتثقيف موظفيهم بخصوص كيفية التعامل و تجنب هذه الخلافات.

    هذا ما أوضحته الدراسة التى أجرتها شركة Nabarro للمحاماة أن حوالى ثلث الشركات لا تتعلم من أخطائها و خلافاتها السابقة أو تفشل فى محاولة تحديث سياساتها فى ضوء ما ينتج عن هذه الخلافات.

    كما اظهر البحث انه بينما أغلبية الشركات 78% ليس لديها نوعا من سياسات إدارة الأزمات فان ثلث هذه السياسات فقط توفر حلا لهذه الخلافات.

    و أشارت الدراسة إلى بعض العوامل التى تؤدى إلى زيادة الخلافات فى العمل و بين الزملاء و منها افتقار الاتصال و الحوار بين الزملاء, عدم الإدراك الكامل للوقائع بالإضافة إلى أن ضعف الإدارة من الممكن تحسينه عن طريق اتخاذ بعض الإجراءات و الدورات التدريبية.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو عبد العزيز على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
لوائح العمل فيما يخص إصابات العمل.. (وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية)
اليكم اخوتي اعضاء المنتدى ملف يحوي الباب الثامن من لوائح العمل تحت مسمى " الوقاية من مخاطر العمل والوقاية من الحوادث الصناعية الكبرى واصابات العمل والخدمات... (مشاركات: 4)

كيف أرفض بعض أراء زوجي دون خسائر في الأرواح؟!! - بقلم د. داليا الشيمي
البشر .. خُلق البشر وبينهم عدة سنن ، من أهمها على الإطلاق سنة الإختلاف، فقد أوجد الله عز وجل الإختلاف بين البشر في كل الجوانب ليتكاملوا معًا تحقيقًا لإستمرارية... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات