النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تعريف الاختيار والتعيين للدكتور عمرو وصفي

  1. #1
    الصورة الرمزية سارة نبيل
    سارة نبيل غير متواجد حالياً مسئول ادارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,052

    تعريف الاختيار والتعيين للدكتور عمرو وصفي

    يوجد مفاهيم عدة لتعريف الاختيار والتعيين، ومن هذه التعريفات تعريف الدكتور عمرو وصفي عقيلي الاختيار و التعيين في كتابه إدارة الأفراد كالتالي:((هو العمل الذي يتم بموجبه انتقاء أفضل و أنسب المتقدمين للتوظف في المنظمة، لشغل وظائف خالية فيها، و ذلك على أساس موضوعي و عادل، و في ضوء شروط و مواصفات معينة و مطلوب توافرها فيهم، يجري تحديها من خلال متطلبات هذه الوظائف الشاغرة و من أجل تحقيق غاية أساسية هي: تمكين الفرد من اداء مهام وظيفته بكفاءة، و تحقيق أهداف المنظمة و أهدافه من خلال ارتفاع انتاجية الأفراد بوجه عام.))

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سارة نبيل على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
تعريف الاختيار والتعيين
التعيين والاختيار : يتخيل البعض عند ذكر اسم شركة ناجحة ما في السوق، البناء الكبير و الديكور الفخم و الكثير من أجهزة الكومبيوتر المحمول إضافة إلى وسامة الموظفين... (مشاركات: 2)

الاختيار والتعيين
الاختيار والتعيين تعتبر عملية التوظيف من أهم أنشطة إدارة الموارد البشرية لأنها تهدف إلى توفير افضل العناصر من ذوي الكفاءات والمؤهلات الممتازة. وتعود أهمية... (مشاركات: 6)

دوره فى الاختيار والتعيين
اتمنى ان تنال رضاكم , ولاتنسونى من صالح الدعاء (مشاركات: 11)

الاختيار والتعيين
الاختيار والتعيين تعتبر إجراءات الاختيار والتعيين الفعالة، من العناصر المهمة، في عمليات إدارة الموارد البشرية في المؤسسة، فعند الانتهاء من تحديد متطلبات... (مشاركات: 0)

الاختيار والتعيين ( س، ج )
1- ما هو مفهوم الاستقطاب؟ هو عبارة عن مجموعه من النشاطات الخاصة تقوم بها المنظمة من اجل البحث عن وجذب مرشحين لسد الشواغر الوظيفية فيها وذلك بالعدد والنوعية... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات