النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مركز تدريب WAYS INTERNATIONAL

  1. #1
    الصورة الرمزية سالي
    سالي غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    اسرائيل
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    22

    جديد مركز تدريب WAYS INTERNATIONAL

    شركة WAYS الدولية لحلول التدريب




    تعتبر WAYS من الشركات العربية الرائدة في تزويد الحلول التدريبية والاستشارية المتكاملة في السوق الإقليمية، تعمل على تطوير قدرات موظفي الحكومات وأصحاب وموظفي الشركات والمنظمات الغير حكومية والطلاب وموظفي الممثليات والقنصليات والاقتصاديين والاجتماعيين والسياسيين للعب دورا فاعلا في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

    معظم الدورات التدريبية تقدم باللغة العربية أو الانجليزية عن طريق مدربين معتمدين ذوي خبرة عالية يتكلمون اللغتين. يجمعون ما بين المؤهلات العلمية الممتازة والخبرة العملية العميقة بتخصصاتهم.

    وبأدارة هذا الفريق ذو الخبرة المهنية العالية، تقدم WAYS الدولية طليعة البرامج التدريبية التي تلبي احتياجات الشركات الكبيرة والمتوسطة في المنطقة، وباعتمادها الاستراتيجيات والطرق التقنية الحديثة، فهي ملتزمة التزاما كليا بمفهوم خدمة الزبائن الذي يتضمن المرونة وسهولة المنال والاستجابة أثناء تقديمها للبرامج التدريبية المبتكرة .
    مرفق ملف تعريفي عنها باللغة العربية واخر باللغة الانجليزية

    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
إنشاء مركز تدريب
السلام عليكم ورحمة الله تعالي ان شاء الله سوف اقوم بإنشاء مركز تدريب حيث انني اعمل في مجال التدريب من 10 سنين ومدرب محترف والحمد لله في مراكز تدربية متععدة... (مشاركات: 4)

مركز تدريب المحامين
مركز تدريب المحامين هو أحد أنشطة المؤسسة العربية للمحاماه والتدريب ويستهدف المركز إعداد المحامين فى مصر والوطن العربى فى جميع مجالات العمل المهنى إيمانا من... (مشاركات: 1)

مركز تدريب فى الكويت
السلام عليكم يوجد مركز فى الكويت متنوع الدورات التدريبية وهذا عنوانهم www.kicd.net (مشاركات: 1)

مركز تدريب الغرفة التجارية
مركز تدريب الغرفة التجارية *اسم المدير المسئول* أحمد الوريث *رقم جوال المدير المسئول* +966544477207 *البريد الالكتروني* amahmoud@chamber.org.sa *عنوان... (مشاركات: 0)

الشهادة المهنية فى تدريب المدربين من WALDENBURG INTERNATIONAL COLLEGE
الشهادة المهنية فى تدريب المدربين من WALDENBURG INTERNATIONAL COLLEGE http://www.hrdiscussion.com/imgcache/1991.imgcache (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات