النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الضحك يساعد على خسارة الوزن..

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الكاميرون
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    542

    الضحك يساعد على خسارة الوزن..




    الضحك يساعد على خسارة الوزن

    يساعدك الضحك لمدة تتراوح من عشرة إلى خمسة عشرة دقيقة على حرق ما يتراوح قدره من 10 إلى 50 سعرة حرارية، قد تظن أن ذلك ليس بالقدر الكبير، إلا أنه كلما ضحكت أكثر حرقت سعرات حرارية أكثر، وكلما كان وزنك أكبر زاد مقدار ما ستحرقه من سعرات حرارية من الضحك.

    وعندما يضحك المرء فإن جميع أجزاء الجسم تتحرك وبالتالي يمكن إعتبار الضحك من أحد التمارين الرياضية الفعالة للغاية، كما ويضخ القلب عند الضحك كمية أكبر من الدم وتستنشق الرئتان كمية أكبر من الهواء وتصدر الأصوات منك، فلا شك أن هذه الأمور جميعها تحتاج إلى وقود مما يعني الحاجة إلى حرق سعرات حرارية أكثر، وننوه إلى أنه كلما كانت الضحكات أطول وأجش زاد مقدار ما سيحرقه الجسم من سعرات حرارية.
    الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
    فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ
    "اللهـم ثـبـتـني وأحـسـن خـاتمـتي"

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ صادق الصادق على المشاركة المفيدة:

    ابو بدر فهد (11/6/2012)

موضوعات ذات علاقة
الضحك هو أفضل علاج نفسي على الإطلاق
الضحك من الأشياء الجميلة والمعدية فى نفس الوقت، بل إنه يمكن أن يكون أكثر عدوى من السعال، أوالعطس، كما أنه شىء مشترك يربط بين الناس ويزيد من السعادة والألفة... (مشاركات: 4)

الضحك على الذقون
الضحك على الذقون مقال رائع للشيخ الدكتورعائض القرني كثرة عدد السكان مع الجودة فضيلة عند الأمم لكن الخطأ أن يكثر العدد بلا نفع ولا إنتاج ، والإسلام يحث... (مشاركات: 0)

فن خسارة الناس !!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فن خسارة الناس كثيراً ما نقرأ ونسمع من خلال الكتب... (مشاركات: 5)

الضحك يفتح الشهية
الضحك مثله مثل التمارين الرياضية يحسن الشهية، وقد يساعد المرضى والأشخاص المكتئبين على تناول الطعام. ونقل موقع 'هيلث داي نيوز' عن الطبيب لي أس. بيرك المتخصص... (مشاركات: 1)

الضحك >> ودوره في التخلص من المشاعر السلبية
الضحك >> ودوره في التخلص من المشاعر السلبية الضحك مفيد للصحة فهو لا يضفي السعادة على حياتنا فحسب بل على جسمنا ومعنوياتنا دقيقة واحدة من الضحك تعادل 45... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات