النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ارتفاع طفيف فى معدل البطالة فى الولايات المتحدة

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    ارتفاع طفيف فى معدل البطالة فى الولايات المتحدة

    أعلنت وزارة العمل الأمريكية الجمعة، أن معدل البطالة فى الولايات المتحدة سجل ارتفاعاً طفيفاً فى يوليو ليبلغ 8.3% على الرغم من زيادة لم تكن متوقعة فى وتيرة إحداث وظائف.

    وقالت الوزارة فى تقريرها الشهرى، إن الاقتصاد الأمريكى أحدث فى يوليو 163 ألف وظيفة أكثر من تلك التى ألغيت، فى أكبر تقدم منذ فبراير.

    ويبدو عدد الوظائف التى أحدثت فى البلاد أكبر من الرقم الذى سجل فى يونيو وتم تخفيضه من 80 ألفاً إلى 64 ألفاً، أى أقل من تقديرات المحللين الذين كانوا يتوقعون مائة ألف وظيفة، لكن الاقتصاديين كانوا يتوقعون بقاء معدل البطالة عند 8.2%.

    وتفيد أرقام الوزارة أن عدد الوظائف التى يتم إحداثها منذ بداية العام بلغ كل شهر معدل 151 ألفاً ما يشير إلى تراجع طفيف عن المعدل الشهرى الذى كان يسجل فى 2011.

  2. #2
    الصورة الرمزية عبد الرحمن تيشوري
    عبد الرحمن تيشوري غير متواجد حالياً مشرف منتدى المرصد الإداري
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1,051

    رد: ارتفاع طفيف فى معدل البطالة فى الولايات المتحدة

    شكرا ابو عبد العزيز على هذه الاضافة لكني دعني اقول ان امريكا مسؤولة عن بطالة كل العالم

موضوعات ذات علاقة
ماجستير مصغر في ادارة الاعمال MINI MBA من الولايات المتحدة الامريكية
باعتماد من الاكاديمية الدولية للتدريب والتطوير بنيويورك ومن وزارة الخارجية الامريكية ***** ومن المجلس الامريكي لجودة التعليم دورة : برنامج الماجستير... (مشاركات: 17)

معلومات عن الاعمال الصغيرة في الولايات المتحدة الامريكية
معلومات عن الاعمال الصغيرة في الولايات المتحدة الامريكية تعمل الأعمال الصغيرة كممتص لصدمات تقلبات العمالة الناجمة عن خفض عدد الموظفين والعولمة:... (مشاركات: 0)

علم الولايات العربية المتحدة
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/4566.imgcache علم الولايات العربية المتحدة بسم الله الرحمن الرحيم لو نبحث في الشبكة العنكبوتية عن علم يرمز للوحدة... (مشاركات: 2)

جديد : ماجستير مهني مصغر ( mini mba) من الولايات المتحدة الامريكية
باعتماد من الاكاديمية العربية الدولية للتدريب والتطوير بنيويورك ومن وزارة الخارجية الامريكية ومن المجلس الامريكي لجودة التعليم دورة : برنامج... (مشاركات: 0)

انخفاض شديد في ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة
أظهرت بيانات أمريكية انخفاض ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوياتها منذ ستة عشر عام، مع تعاظم المخاوف من الركود وتقليص العمالة. وانخفض مؤشر... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات