النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: شروط تنفيذ الإستراتجية

  1. #1
    الصورة الرمزية HR Management
    HR Management غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    2,061

    شروط تنفيذ الإستراتجية

     تقييم أداء الإستراتجية: تقييم أداء الإستراتجية هو العنصر الأخير من عناصر الإستراتجية إذن من واجب المدراء المشاركة في وضع ومتابعة وتنفيذ الإستراتجيات الإدارية، وكذلك الماركة في تقييم أداء تلك الإستراتجيات للتأكد من أن الرقابة والتقدم قد حصلا، وتصيم الإستراتجية قد يُطال الإدارية بكافة عناصرها أو قد يطال عناصر معينة أو خطوات لبعض العناصر، والتقييم أمر استمراري وضروري، نظرا لأن الضر وف التي رافقت وضع الإستراتجية قد تتغير فجأة وعن سابق إنذار، ونظرا للتغيير الطارئ الذي قد يصيب بعض الأهداف إما كليا أو جزئيا وباختصار يمل التقييم:
     تعديلا في رُأى وأهداف المؤسسة
     إعادة النظر في علاقة المؤسسة بمحيطها عند تنفيذ الإستراتجية
     دروس ناجحة عن بعض محطات توقفت عندها بعض عناصر الإستراتجية.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ HR Management على المشاركة المفيدة:

    mrsherif (17/12/2012)

موضوعات ذات علاقة
إنجاز وتنفيذ الإستراتجية وتقييمها
تُعد خطوة الابتكار أو صياغة الإستراتجية كنفيذ للاستراتجيات الموضوعة بهدف تحقيق أهداف المؤسسة، والتنفيذ بحد ذاته يعني تحريك الموارد البشرية كافة لوضع القرارات... (مشاركات: 1)

الإستراتجية
مقدمة لقد ترجمة فكرة التخطيط منذ تأسيس الدولة الإسلامية الأولى في المدينة المنورة على يد الرسول الكريم، فقد حدد صلى الله عليه وسلـم الأهــــداف... (مشاركات: 2)

رجال وسيدات أعمال: شروط تنفيذ قرارات تنظيم عمل المرأة السعودية (تعجيزية)
كشف وزير العمل السعودي عادل فقيه عن صدور ثلاثة قرارات وزارية تخص تنظيم عمل المرأة في محال بيع المستلزمات النسائية، إلى جانب قرار وضع الاشتراطات الخاصة في توظيف... (مشاركات: 1)

إنجاز وتنفيذ الإستراتجية وتقييمها
: إنجاز وتنفيذ الإستراتجية وتقييمها تُعد خطوة الابتكار أو صياغة الإستراتجية كنفيذ للاستراتجيات الموضوعة بهدف تحقيق أهداف المؤسسة، والتنفيذ بحد ذاته يعني... (مشاركات: 1)

الإستراتجية
مقدمة لقد ترجمة فكرة التخطيط منذ تأسيس الدولة الإسلامية الأولى في المدينة المنورة على يد الرسول الكريم، فقد حدد صلى الله عليه وسلـم الأهــــداف... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات