النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: نصائح تمكنك من حرق سعرات حرارية أثناء النوم

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الكاميرون
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    542

    نصائح تمكنك من حرق سعرات حرارية أثناء النوم




    نصائح تمكنك من حرق سعرات حرارية أثناء النوم!

    • تناول وجبة العشاء قبل ثلاث ساعات من موعد نومك لأن عملية الهضم قد تتباطأ وتتكاسل عند تناولها قبل موعد النوم بفترة بسيطة. فإن تناول العشاء قبل موعد النوم بفترة بسيطة قد يعرضك لتراكم في الدهون ومشاكل في الجهاز الهضمي كالإسهال والحموضة. فلذا حاول أن تتناول وجبة عشائك قبل موعد نومك بثلاث ساعات على الأقل كي تحافظ على ضحة جهازك الهضمي ووظائف التمثيل الغذائي.
    • حاول أن تغلق التكييف الحار أثناء نومك لأن الجسم بطبيعته يحرق مزيد من السعرات عند شعوره بالبرد ليحافظ على دفء جسدك. فلذا تجنب إشعال المدفأة أو تغطية جسدك عند شعورك بالبرد.
    • حاول أن تتناول كوب من الشاي الأخضر أو الليمون قبل ذهابك إلى النوم لأن هذه المشروبات تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تحمس الجسم من الجذور الحرة التي تقضي على وظائف عمليات التمثيل الغذائي. كما وتفيد في طرد السموم من الجسم فتحافظ بالتالي على إنتعاشك خلال اليوم.
    التعديل الأخير تم بواسطة صادق الصادق ; 12/3/2013 الساعة 13:09
    الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
    فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ
    "اللهـم ثـبـتـني وأحـسـن خـاتمـتي"

موضوعات ذات علاقة
تذكير البشر بفوائد النوم المبكر وأضرار السهر ... نصائح مفيدة ونافعة في كتيب صغير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انطلاقا من محبة الخير لإخواني في المنتدى وكراهية الشر لهم، أرفق لكم هذه الرسالة " تذكير البشر بفوائد النوم المبكر وأضرار... (مشاركات: 1)

تعلم من الأخطاء واعترف بها حتى تصل إلي الحقائق التي تمكنك من النجاح
عادات النجاح .. - لابد وأن يكون لكل إنسان استراتيجية في الحياة، تحمل شعار "افعل ما يهم وما ينفع"، وهذا شعار النجاح بعينه في كل ما تنجزه في حياتك الشخصية... (مشاركات: 4)

النوم فى الظلام
أكد باحثون من جامعة أريزونا الامريكيه في بحث علمي أن النوم في الظلام مفيد للصحة ويحسن نشاط جهاز المناعة بصورة كبيرة وذكر الباحثون أن الجسم... (مشاركات: 5)

عدد ساعات النوم الكثيرة (النوم الزائد) .. الأسباب والعلاج
النوم الزائد : كما يقولون في الأمثال "الزائد أخو الناقص " فالنوم الزائد أحد مشاكل النوم الشائعة هو الشعور الشديد بالرغبة في النوم حتى في النهار. ولتشخيص هذا... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات