مشاهدة نتائج الإستطلاع: سيكون قرارك هو؟

المصوتون
1260. هذا الإستطلاع مغلق
  • إظهار عنواين البريد الالكتروني

    224 17.78%
  • إخفاء عنواين البريد الإلكتروني

    1,036 82.22%
صفحة 26 من 39 الأولىالأولى ... 16242526272836 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 251 إلى 260 من 389

الموضوع: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,109
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ أحمد نبيل فرحات

    شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    أخواني وأخواتي العاملين والمهتمين بعلوم ادارة وتنمية الموارد البشرية،

    نواجه الحين مشكلة ومعضلة ادارية بسيطة في المنتدى ولكن تحتاج منكم الى نقاش حتى نصل الى قرار صائب...

    انتم تعلمون اننا في سياسة المنتدى ضد ظهور عنواين البريد الالكتروني (الإيميلات الشخصية) في اي مشاركة او موضوع او رسالة، ولكن البعض منكم تحفظ على هذا الأمر وتعالت بعض الأصوات التي تنادي بإلغاء هذه السياسة والسماح بظهور عنواين البريد الالكتروني (الايميلات) مرة أخرى داخل المشاركات.

    وللتشارك والتباحث حول هذا الأمر سأسوق لكم الأسباب التي أدت بإدارة المنتدى الى اتخاذ هذا القرار:
    1- للحفاظ على جهود فريق عمل المنتدى ومنعا لجعل اي تناقش اوتباحث بين الأعضاء خارج نطاق المنتدى حتى تتحقق الفائدة المرجوة من المنتدى كمساحة للحوار الهادف والبناء.
    2- حماية الخصوصية الخاصة بكل عضو فاذا نسى ووضع عنوان بريده الالكتروني فقط يتم سرقة هذا العنوان واستخدامه في عمليات الدعاية الرخصية وهو ما قد يؤدي به الى غلق هذا العنوان من كثرة ما سيتلقى من اعلانات.
    3- وضع سياسة تنأى بأي حوارات جانبية واستغلال المنتدى في بناءً علاقات شخصية لأهداف قد تكون عن نوايا غير طيبة تؤدي الى مشكلات يكون السبب فيها بشكل غير مباشر تسجيل العضو في المنتدى وهو ما سيخلق عداءً نفسيا من هذا العضو او ذاك تجاه المنتدى.
    4- انه ما الحاجة او الداعي لاستخدام عنواين البريد الالكتروني الشخصية في المنتدى ونحن قد اتحنا عددا من الأدوات التي تتيح التواصل مع اي عضو من خلال المنتدى كالرسائل الخاصة والرسائل العامة والردود داخل المنتدى نفسه، فما هي الحاجة الملحة التي تستلزم إظهار عنواين البريد الشخصية...؟؟؟؟
    5- لما يكون التواصل من خلال المنتدى فقط، سيكون على العضو مراجعة المنتدى من آن لأخر وهو أسمى أمنية يتمنها فريق عمل المنتدى ان يواظب أعضاءه على زيارة المنتدى ومتابعة الجهود المبذولة فيه، فهذه هي هديتهم التي ينتظرونها.

    والآن وبعد أن أوضحنا الاسباب التي آلت بنا الى هذا القرار وهو (عدم إظهار الإيميلات الشخصية داخل المشاركات والردود) ..

    فإذا كنت مكان أحد أفراد الفريق الإداري بالموقع .. فإلى أي القرارين سيكون تصويتك ...؟؟؟؟

  2. #251
    الصورة الرمزية زهرةعكة
    زهرةعكة غير متواجد حالياً نشيط
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    14

    رد: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    السلام عليكم أعتقد أنه عدم إظهار البريد الإلكتروني هو أفضل حماية له، حماية من أي مساس قد يحدث أو إساءة إستعماله من طرف أشخاص سيئي النية وما قامت به إدارة المنتدى له جدي للغاية خاصة وأن لها دور في أمن المعلومات الإلكترونية

  3. #252
    الصورة الرمزية زهرةعكة
    زهرةعكة غير متواجد حالياً نشيط
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    14

    نقاش رد: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    السلام عليكم،
    أعتقد أنه عدم إظهار البريد الإلكتروني هو أفضل حماية له، حماية من أي مساس قد يحدث أو إساءة إستعماله من طرف أشخاص سيئي النية وما قامت به إدارة المنتدى له جدي للغاية خاصة وأن لها دور في أمن المعلومات الإلكترونية

  4. #253
    الصورة الرمزية m.sobhy
    m.sobhy غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    19
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ m.sobhy

    رد: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    دعنا ننادى بعدم اظهار البريد الالكترونى الخاص بكل عضو حسب الاراء الموجودة ولكن ماذا يحدث لو ان احد الاعضاء تجاوز حدوده مع الغير لذا :
    نرى ان الحرية مكفولة للذين يريدون اخفاء بريدهم الالكترونى وكذلك البعض الاخر (اللذين يودون اظهار بريدهم الالكترونى )
    مع خالص تحياتى
    محمد صبحى
    مشرف ادارة الموارد البشرية

  5. #254
    الصورة الرمزية abomarwa
    abomarwa غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    مدير مالى
    المشاركات
    5

    رد: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    مع احترامى البالغ لادارة المنتدى .. فشخصيا القرارين صح
    صحة قرار الحجب للأسباب التى ذكرت
    عدم حجب الميلات صحيح حيث لابد من وجود تواصل بين أعضاء المنتدى خاصة و أن المنتدى
    جاد جدا فلا يشارك فيه أحد بغرض التسلية و اضاعة الوقت كبعض المنتديات
    و ظهور الميل ضرورى حيث أن بعض الأعضاء يطرح موضوعا أو مناقشة و لاتستكمل فى المنتدى
    و حيث أن ادارة المنتدى لا تملك اجبار العضو على تكملة الموضوع فأرى ترك حرية عرض الميل من عدمه
    و لى شخصيا تجارب اتصالات فى منتديات أخرى محترمة مثل منتداكم و أصبحت العلاقات عملية و مثمرة

    شكرا لكم

  6. #255
    الصورة الرمزية katayf
    katayf غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    9

    رد: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    من الافضل عدم اظهار الايميلات
    كما ترى ادارة المنتدى

  7. #256
    الصورة الرمزية s.almadani
    s.almadani غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    6

    رد: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    اعتقد انه من الادب عدم التلفظ بالفاظ بذيئة حتى وان كان الموضوع غير متوافق مع الرغبات الشخصية
    وشخصية تنطق الكلام بهذا الاسلوب هيا التي تسببت في وضع هذا الاستفتاء واخذ الرأي فيه

    ومرة اخري تحياتي للادارة والاعضاء المحترمين فقط

  8. #257
    الصورة الرمزية mohyideen
    mohyideen غير متواجد حالياً جديد
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    لبنان
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    2

    رد: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    تعليق زلفاوي لا تعليق عليه
    لكن اقتنعت أكثر بقرار الإدارة خصوصاً بوجود اشخاص لديهم مستوى متدن من الخطاب

  9. #258
    الصورة الرمزية m.sobhy
    m.sobhy غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    19
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ m.sobhy

    رد: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    الى اعضاء المنتدى هناك شخص تلفظ بالفاظ لاتليق به كعضو معنا لذلك من الممكن الرد عليه وعلى بريده الالكترونى الخاص به لان هذا تجاوز منه فلماذالم نرد عليه ؟

  10. #259
    الصورة الرمزية ROWAID
    ROWAID غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    اليمن
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    22

    رد: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    حياكم الله اخواني الأعزاء

    والله الرأي الصائب هي عدم إضهار الإيميلات

    وكما يقول المثل مع أخوتك مخطي ولا وحدك مصيب

  11. #260
    الصورة الرمزية ahmed_samir
    ahmed_samir غير متواجد حالياً جديد
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    2

    رد: شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...! المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pshedat #post33342" rel="nofollow">شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!
    على سيرة "أنا"
    أستغرب من يجعل نفسه وصياً على كل المنتديات العربية فإذا لم تسر على مزاجه احتقرها.
    هنا فقط أوجه دعوة لمن لديه خبرة في علم النفس، أن يحلل هذه الشخصية لنعرف بالضبط كم مرض تحمل، أنا أدرك منها جنون العظمة والنرجسية والسوسيو باثية والسايكو باثية والدعوة مفتوحة لكشف مزيد من الأمراض التي تحملها هذه الشخصية.
    سبحان الله؟؟
    اجتمعت جميع المنتديات في الغباء الذي افتقر إليه صاحبنا فكان الذكي الوحيد الأرفع ذكاء من كل المنتديات.
    وكانت قيمه هي الصائبة وكلهم أجمعين ذات قيم خاطئة.
    وكان غروره وجنون عظمته لا يراعي أن هنالك أراء أخرى.
    الدعوة الموجهة من إدارة المنتدى لم تكن دعوة للوصاية على عقولنا فيما أعلم، بل مجرد إبداء الرأي والتصويت، فمن نصب نفسه ليكون وصياً على عقولنا وفكرنا ورأينا ويفرض تقييمه علينا أجمعين إدارة وأعضاء؟؟؟؟
    حسب ما لاحظت في رسالة إدارة المنتدى بالتأكيد لم تكن إدارة المنتدى هي من قام بهذا التنصيب.
    من ناحية أخرى نصب نفسه مدققاً لغوياً، وعلى حد علمي هذا ليس منتدى اللغة العربية ولا مجمع سيبويه للفقه اللغوي، ومهمة الرسالة هي مجرد إيصال الفكرة، هذا ما يعرفه أبسط وأكبر مهتم بالإدارة أو مختص بها، فاللغة في نظر الإدارة - مجال هذا المنتدى - هو إيصال الفكرة ولم أر من يدقق لغوياً على رسائل الآخرين. لا أعرف إن كان الوضع في منتديات المريخ وعطارد والزهرة ونبتون وأورانوس وبلوتو وزحل غير ذلك.. عموماً هذي هي القواعد في منتديات الكرة الأرضية وبكافة اللغات.
    هذا مجرد رأي مناهض للوصاية على عقولنا ومصادرة آرائنا وتسفيه فكرنا.
    من كان له رأي فليقل: "رأيي"
    فالآخرون أيضاً لهم عقول تستحق الاحترام ومن حقهم إبداء رأيهم. مسألة بدهية أبسط من أن تكون محل جدل.
    ملاحظة: "بدهية" هي تعبير لغوي عربي صحيح أرجو أن لا يعتبره من - يجهل حقيقة اللغة العربية جهلاً حقيقياً - من الأخطاء اللغوية.

    اتهمنى الأخ pshedat شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!

    بما يلى : جنون العظمه ، الغرور ، الجهل باللغة العربيه ، النرجسيه ، السيكوباثيه ، الغباء ، الاحتقار و بأننى أنصب نفسى وصياً على آراء الآخرين .

    لذا أتوجه بوافر الشكر و الاحترام إلى هذا الأخ .

    و أتمنى أن يعيد قراءة ما كتبت و ما كتب هو .

    شكراً لك مرةً أخرى أخى الكريم

    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    www.zahmedsamir.blogspot.com

صفحة 26 من 39 الأولىالأولى ... 16242526272836 ... الأخيرةالأخيرة
موضوعات ذات علاقة
إدارة المنتدى مع التحية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تشرفت بتسجيلي في هذا المنتدى وقبول عضويتي ولكن أواجه مشكله في تصفح المواضيع المطروحه .. فكل موضوع أقوم بفتحه تظهر لي صفحة... (مشاركات: 6)

الإخوة في إدارة المنتدى ..... لا يؤتين الإسلام من قبلكم !!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية أعتذر عن طرحي لهذا الموضوع شديد الحساسية ولكنه أيضا شديد الأهمية. وأعلم أيضاً أنه غير مقصود من إدارة المنتدى،... (مشاركات: 16)

شاركنا في إدارة المنتدى | عن الحقوق نتحدث...!
أحبائي أخواني وأخواتي، طبقا لسياستنا المعلنة في اضفاء الجو الديمقراطي لقيادة المنتدى عن طريق مشاركة جميع الأعضاء فيما نتخذه من قرارت هامة، كاستراتيجية عامة... (مشاركات: 35)

أحدث المرفقات