النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: منظومه عمل لموقع زراعى وداجنى شامله (ايمن الشرقاوى مدير اداره الجوده)

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    55

    منظومه عمل لموقع زراعى وداجنى شامله (ايمن الشرقاوى مدير اداره الجوده)

    تحتوىالمواقع على اكثر من نشاط يتبع اكثر من شركه وبالتالى تنفصل المسؤليات طبقا لنوعالنشاط ولا يوجد حلقه ربط بين الانشطه المختلفه أو الشركات المختلفه مما يجعل منالضرورى الربط بين الشركات والانشطه فى كيان ادارى واحد (مدير ادارى الموقع) يختص بكل موقع ويكون لهذا الكيان الادارى ادارهمجمعه (مدير عام المواقع) تتجمع بها كل ما يخص جميع المواقع وليس موقع واحد وتكونالاداره المجمعه للمواقع مسؤله عن تجميع كل ما يخص المواقع وتكون هى جهه الاشرافوالتنظيم والتفتيش والتقييم لكل المواقع مما يساعد على نقل الخبرات وتجنب تكرارالمشكلات من موقع لاخر وايضا لتوزيع البيانات الخاصه بالمواقع على الافرع المختلفهبالشركه مثل فرع التخطيط وفرع الشئون الاداريه وفرع الموارد البشريه وباقى افرعالشركه لعمل تسجيل وتحليل للبيانات والمعلومات لتكون الاساس فى العمل والتخطيطللاعوام القادمه ولعدم تكرار المشكلات وعمل قاعده بيانات للشركه.
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
الجوده فى المزارع والانتاج الزراعى (ايمن الشرقاوى)
برنامج الجوده فى الزراعه أهمية و فوائد ضبطالجودة:- رضا العميل ... (مشاركات: 1)

مقترح دوره عهد لموقع زراعى
العمل الزراعى من الاعمال التى تحتاج الى الكثير من تطبيق منظومات الاداره العلميه وعدم تطبيق الاداره العلميه ينتج عنه الكثير من الصعوبات التى تؤدى الى فشل... (مشاركات: 0)

برنامج اكسيل لحساب العماله بالاراضى الزراعيه (منظومه الجوده فى الاراضى الزراعيه)
اخوانى تعتبر الجوده وتحقيقها فى العمل فى الاراضى الزراعيه مشكله حقيقيه ولذلك ساسرد الى حضراتكم بعض الاعمال التى اقوم بها لعمل منظومه جوده فى الاراضى الزراعيه... (مشاركات: 1)

دبلوم اداره الجوده الشامله
file:///C:/DOCUME%7E1/waleed/LOCALS%7E1/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image001.gifادارة الجودة الشاملة Total Quality Management (TQM) الاهداف العامة: ... (مشاركات: 0)

بطاقه توصيف مدير اداره توكيد الجوده
أحتاج التوصيف الوظيفى لمدير اداره توكيد الجوده (Quality Assurance ) سواء فى شركه صناعيه او شركه مقاولات (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات