كرة القدم ودفع الإنتاجية



كرة القدم تدفع الإنتاج وتطور فريق العمل ....هل تعلم ذلك ؟؟؟



فيما يلى الأسباب التى تجعل من كرة القدم سبباً لزيادة الإنتاجية و لتولد الإبداع داخل #post214314" target="_blank">فريق العمل . فقط كون فريقاً لكرة القدم من موظفى شركتك .



1- فريق العمل :

كرة القدم تشجع على روح التواصل بين أعضاء الفريق و هنا ستجد أن أشخاصاً ( موظفين فى شركتك ) يقومون بوضع ورسم التكتيكات للفوز على الرغم أن لم تكن تربطهم ببعضهم البعض أى علاقة البعض ولم تجمعهم مشاريع ولا أحاديث سابقة .




2- التخلص من ضغوط العمل :

ممارسة ولعب كرة القدم مع فريق العمل بين الحين والأخر يجعل هناك هدفاً يجتمع حوله أفراد العمل ويقصون نوادره مما يخفف من #post214282" target="_blank">حدة الضغط التى قد يواجهها الموظف أثناء يومه فى العمل.




3- الثقة والتعاون :



تطوير الشعور بالثقة لدى فريق العمل فاللعبة جماعية ولا يمكن الفوز فيها إلا بتعاون جميع الأطراف و التعاون لن يتحقق إلا إذا وثق كل فرد فى الأخر ووثق المدرب فى الفريق بأكمله و فى هذة الحالة أنت كصاحب عمل أنت المدرب الأساسى للفريق .



قد تتسائل و تقول لنفسك ربما ينشغل الموظفين فى لعب الكرة وينصرف إنتباههم عن العمل ، ولكنك قد تتفادى ذلك بوضع سياسات خاصة بالأنشطة الإجتماعية والرياضية فى الشركة و بأن تخصص ساعة تعلن عنا قبيل موعد المباراة التالية حتى يتناقش الجميع فى خطة اللعب ...اللعب الذى يؤثر كثيراً على روح الفريق و على نشاطه مما ينعكس بالتالى على الإنتاجية .



التجربة لن تضرك كثيراً و كرة القدم لن تخذلك أبداً ...


***من الموضوعات ذات الصلة :
#post214195" target="_blank">كيف تقوم بتدريب موظفيك بشكل ناجح ؟ (نص مترجم)