النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: نصائح لخفض نسبة المخاطرة بعد تركك للوظيفة

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    نصائح لخفض نسبة المخاطرة بعد تركك للوظيفة

    اذا كنت ممن يخاف من المخاطرة المرتبطة بترك الوظيفة، فهذه بعض النقاط التي انصحك بها “قبل” ان تترك وظيفتك:
    للمحافظة على السيوله المتوفره لديك في حال تركك للوظيفة: عوّد نفسك على ادارة مصروفاتك الشهرية بطريقة اكفأ. سواءاً كانت مصروفات متعلقة بالاساسيات او الكماليات.
    لرفع فرصة الحصول على وظيفة من جديد عند “التخبيص”: سوّق لنفسك على الانترنت، خاصة في الشبكات الاجتماعيه مثل تويتر و يوتيوب. بمجرد مشاركتك الآخرين معلومات مثيرة للاهتمام عن مجالك بشكل مستمر يجعلك “خبيراً” في نظرهم، حتى وان كانت معلوماتك عنه بسيطة مقارنة بغيرك. شارك في الاحداث والمناسبات المتخصصة (او القريبة من) مجالك وكوّن لك شبكة كبيرة من العلاقات.
    في حال تدهورت احوال مشروعك في الستة أشهر الاولى من تفرغك، ولم تجد فرصاً مطمئنة لزيادة الدخل، فابدأ فوراً في البحث عن وظيفة. لا تؤجل البحث عن وظيفة الى بعد ان ينفذ مالك، فالحصول على الوظيفة يتطلب بعض الوقت.
    والنصيحة الأهم: استمر في قراءة هذه السلسلة! هناك عدة نقاط لم اعطها حقها في هذا المقال، وساحتاج لكتابة مقالات مستقلة عنه لتوضيحها بشكل أكبر.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مملكة البحرين
    مجال العمل
    اخصائي تدريب
    المشاركات
    8

    رد: نصائح لخفض نسبة المخاطرة بعد تركك للوظيفة

    بالفعل هذا المجال بحاجة الى توعية اكثر خصوصا ببروز نسب الباحثين عن عمل وعزوف البعض عن بعض الشواغر الوظيفية.

موضوعات ذات علاقة
هل تحتاج الى زيادة دخل مشروعك قبل تركك لوظيفتك؟
النظرية الأكثر انتشاراً الآن هي “لا تترك وظيفتك حتى يصبح دخل مشروعك الجانبي مقارب لراتبك في الوظيفة”. كنت مؤمن تماماً بهذه النظرية، حتى صدمني احد الاصدقاء... (مشاركات: 1)

يقدم لكم مركز الخبرة دورةتطبيقات الحوكمة ومهارات التدقيق تحت مظلة المخاطرة(metc)
بسم الله الرحمن الرحيم يسر مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات ان يقدم لكم دوره مميزة في تطبيقات الحوكمة ومهارات التدقيق تحت مظلة المخاطرة الهدف... (مشاركات: 0)

التحكم في الإحتراق لخفض التلوث
يشرف مركز القادة ان يعلن عن بدء دورته التدريبيه التحكم في الإحتراق لخفض التلوث والتي ستقام بمدينة دبي -الإمارات العربيه المتحدة في الفترة مابين 07-03... (مشاركات: 0)

تقليل المخاطرة الكامنة في منشأة بادئة صعبة
ان المنشآت التي تضطر، بسبب طبيعة نشاطها، لان تتجه إلى منتج نمطي، يمكن ان تقلل المخاطر التي تتعرض لها كالآتي: بالقيام بتصنيع وتوزيع أو تقديم خدمات لمنتجات... (مشاركات: 2)

ماذا ستفعل اذا تركك من تحب
ماذا ستفعل اذا تركك من تحب ؟ هل تشعل شموع ندمك ؟ وترثى حالك ببسمات كاذبه ؟ ام تقف في قارعة الطريق تبكي مثل الاطفال تنثر الدموع ؟ (مشاركات: 5)

أحدث المرفقات