النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كيف تعلن عن وظائف على شبكات التواصل الإجتماعى

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    ترجمة
    المشاركات
    785

    كيف تعلن عن وظائف على شبكات التواصل الإجتماعى

    أفضل طرق جذب الإنتباه لإعلانات الوظائف على الشبكات الإجتماعية لتعيين الشخص المناسب


    إذاً ... عملك يشهد حالة من النمو و تحتاج إلى إيجاد المزيدمن الأشخاص المؤهلين لكى تحافظ على هذا الزخم . بينما يعد ذلك شيئاً . بينما يعتبر ذلك شيئاً عظيماً ، لكنه أيضاً ينطوى على مخاطر تتعلق بحقيقة أنك تريد إيجاد أفضل المرشحين للوظيفة حتى تستمر العجلة فى الدوران .


    لا نفشى سراً عندما نقول أن إيجاد الشخص المثالى للعمل بوظيفة أمر يمثل تحدياً عظيماً . و فى عصر المعلومات أصبح هناك المزيد من الطرق الفعالة عن ذى قبل و التى يمكن من خلالها أن تجد ضالتك .

    المواقع التقليدية التى تستخدم فى إعلانات الوظيفة ، و الإعلانات فى الجرائد ، و شركات التوظيف ربما يكون لها مزاياها ، لكنها تفتقر إلى التفاعلية مع المتلقى . و بذلك تصبح شبكات التواصل الإجتماعى هى الأداة الأكثر فائدة لإيجاد المرشح المثالى للوظائف المتاحة .


    اقرأ أيضاً ... كيف تضع سياسة شبكات التواصل الإجتماعى ؟

    الجمال فى شبكات التواصل الإجتماعى يكمن فى أنك تتواصل مع الشخص الذى اختار متابعتك باختياره وهذا يعنى أن لهذا الشخص اهتماماً حقيقياً بما تقدم فى عملك. و بذلك تجد احتمالية كبيرة فى التواصل مع أفضل مرشحين للوظائف المعروضة و بشكل مضمون عن أى مصدر أخر.
    فيما يلى بعض النصائح المفيدة التى يمكنك الإعتماد عليها لجذب متقدمين لوظائف من خلال شبكات التواصل .


    استخدم تطبيقات قوية :


    يمكنك الإعتماد على برمجيات التوظيف التى تتضمن خيارات تجعل شبكات التواصل تستعرض أخر الوظائف المتاحة . متابعة و تطوير حسابات شبكات التواصل أمر غريب على مهامك و غالباً ما تنسى القيام به أو لا تفعله حيث هناك الكثير من المهام التى تسترعى انتباهك ، بإستخدام التطبيقات المناسبة تصبح عملية الوصول إلى المتلقين أسرع و أسهل .


    التفاعل مع المتلقى :


    بإستخدام شبكات التواصل الإجتماعية فى حملات التوظيف فستتمكن أيضاً من التفاعل مع مرشحى الوظائف و بذلك تزيل اى غموض يتعلق بالوظائف و تجب عن الأسئلة و تعالج المشكلات و تطرح تحديثات بشكل عام . المنهجية التفاعلية تعطى الباحثين عن وظائف و الجمهور عموماً الشجاعة لطلب وظائف بشركتك.


    دعم روح المبادرة :


    إصباغ إعلانت الوظائف بصبغة المبادرة هى طريقة رائعة لتحفيز معدل تدفق المتقدمين للوظائف . و هى طريقة فعالة أيضاً فى تحفيز المتابعين لك لمشاركة إعلانات الوظائف مع أصدقائهم . حتى و إن كان صديق أحدهم لا يبحث فعلياً عن وظيفة فإن روح المبادرة الفعالة أمر يكفى وحده لتحريكه و جعله يضع إعلانك فى إعتباره .


    إذاً ما يمكن أن تستخلصه من هذا المقال هو وجوب عدم التقليل من شـأن الفوائد المرتبطة بشبكات التواصل الإجتماعية فيم يتعلق بإيجاد المرشحين لوظائف الأكثر تأهلاً .


    بإستخدام التركيبة المناسبة من التطبيقات القوية و بتبنى أفضل الممارسات على شبكات التواصل ستجد نفسك على الطريق الصحيح لإيجاد الشخص المناسب للوظيفة .

    (نص مترجم)
    اقرأ أيضاً ...
    10 أسباب تدفعك لإستقدام موظفيك عبر شبكات التواصل الإجتماعى

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    674

    رد: كيف تعلن عن وظائف على شبكات التواصل الإجتماعى

    الشكر والتقدير على المجهود المبذول
    محاسب قانونى فوزى عبد الشافى

    Thanks and appreciation for the effort expended
    FAWZY A.SHAFY A.AZIZ
    Charterd Accountant – Tax Expert

موضوعات ذات علاقة
كيف تضع سياسة شبكات التواصل الإجتماعى ؟
كيف تضع سياسة شبكات التواصل الإجتماعى ؟ 11 نقطة من التعليمات الو اجب اتباعها عند وضع سياسة شبكات التواصل الإجتماعى سياسة شبكات التواصل... (مشاركات: 0)

10 أسباب تدفعك لإستقدام موظفيك عبر شبكات التواصل الإجتماعى ( نص مترجم)
10 أسباب تدفعك لإستقدام موظفيك عبر شبكات التواصل الإجتماعى ... التوظيف عبر شبكات التواصل الإجتماعى أصبح من الأمور الشائعة ، فلقد أصبح سياسة... (مشاركات: 0)

إستخدام وسائل التواصل الإجتماعى فى الإدارة الفعالة للعلاقات العامة
مكان الانعقاد: فندق شيراتون ديره، دبي، الامارات العربية المتحدة توقيت الانعقاد: 9 -13 سبتمبر 2012 الهدف من الورشة تعريف المشاركين بشبكات التواصل... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات