النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الإشراف الاستراتيجي التربوي = Strategic education supervision

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,110

    الإشراف الاستراتيجي التربوي = Strategic education supervision

    هو نشاط في تنمية القوى البشرية ، يعتبر همزة وصل بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية في مجال التربية والتعليم والتدريب ، يتناول استراتيجيات التدريس والتعلم والتدريب مبني على الاستجابة للواقع المتغير ، وعلى تفعيل الرؤية المستقبلية لتحقيق الأهداف والغايات التي تنشدها المنظمة التربوية ، لتحقيق رضا العملاء ( المعلم والمدرب الاستراتيجي ، المتعلم والمتدرب الاستراتيجي ).
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    الصورة الرمزية الدكتورة ريم
    الدكتورة ريم غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1

    رد: الإشراف الاستراتيجي التربوي = Strategic education supervision

    نريد موضوع متكامل عن الإشراف الاستراتيجي

موضوعات ذات علاقة
إدارة التدريب التربوي
أهمية التدريب للمؤسسات التدريب له أهمية كبيرة في العصر الذي نعيش فيه. إن التطور التكنولوجي والعلمي بات سريعاً بحيث أننا باستمرار بحاجة لتعلم مهارات وعلوم... (مشاركات: 9)

Management of Higher Education Institutions WALDENBURG INTERNATIONAL COLLEGE
Management of Higher Education Institutions WALDENBURG INTERNATIONAL COLLEGE http://www.hrdiscussion.com/imgcache/1929.imgcache The ten-day... (مشاركات: 0)

صفات الإشراف والمشرفين
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله بركاته مرفق ملف يوضح صفات الإشراف والعوامل التى تخرج المشرف من دائرة الإشراف (مشاركات: 2)

الإشراف التربوي بين الواقع والمأمول
يمثل الإشراف التربوي جانباً من جوانب النظام التربوي المتكامل حيث إنه الركيزة الأهم التي تقوم وتشرف على تطوير عناصر العمل التربوي بهدف تحسين وتطوير كل ما يحيط ... (مشاركات: 1)

دور المشرف التربوي في تحفيز المعلمين في الميدان التربوي
المعلم في المدرسة يحتاج إلى التقدير والاحترام ، وخير ما يحقق له ذلك هو المشرف التربوي ، كما يحتاج إلى تحقيق الذات بالجد والاجتهاد في عمله ليرضي ربه وممن يحثه... (مشاركات: 9)

أحدث المرفقات