النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: حفز وتمكين المرؤوسين

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,654

    حفز وتمكين المرؤوسين

    حفز وتمكين المرؤوسين

    اختلفت الآراء حول معنى الحفز (Motivation) ولكننا نجد أن هناك بعض الألفاظ التي تقترن عادة بالحفز مثل – الاحتياجات ، الدوافع ، الرغبات ، الأغراض ، الحوافز – ويمكن تعريف الحفز على أنه قوى الدفع الداخلية عند الإنسان التي تنشط وتحرك سلوكه لتحقيق هدف أو أهدف معينة. ويتمثل الأساس في فهم الحفز في إدراك العلاقة بين الاحتياجات والدوافع والأهداف.

    يمكنك تحميل الملف من المرفقات
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
المدير وتحفيز المرؤوسين
من اللازم للمدير ، كي يكون فعالاً ان يؤثر على جماعته من اجل العمل تعاونيا ودون تحديد للوقت من اجل تحقيق هدف الجماعة ،و "التحفيز" يعني الدفع او الحث ، ولا تجهل... (مشاركات: 0)

تحفيز المرؤوسين، لماذا؟
يقول د. إبراهيم الفقي: (في أثناء استضافتي لمدير عام لإحدى شركات المنسوجات، سألته ما هي الطريقة التي تحفز بها مرؤوسيك، فأجاب: أحفزهم بالمال. فعدت وسألته عن... (مشاركات: 0)

تدريب وتمكين المرأة الريفية
رفع فاعلية برامج تدريب وتمكين المرأة في الأندية النسوية دراسة للباحث / جمال صبحي حجير تحليل النتائج أداة البحث: قام الباحث بتصميم أداة البحث وهي... (مشاركات: 0)

أسرع 10 طرق لإحباط المرؤوسين
بينما أتقدم في العمل فإنني لا أهتم بما يقولة الناس ، لكن أعير أهتمامي لما يفعلونة " أندور كارينجي العشر الطرق لإحباط المرؤوسين وهي :- 1 – عدم... (مشاركات: 0)

أخطاء المرؤوسين
هذا الرجل دائمًا لا يعجبه أي شيء! من هذا؟ إنه مديري، دائمًا يشخط ويغضب لأي شيء. أحيانًا لا أعرف ماذا أفعل، أفكر في تغيير عملي، ولكن لا أجد عملاً آخر.. أليس من... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات