النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: أدوات إدارية للوظائف القيادية - 25 أداة إدارية يحتاجها المدير

#1
الصورة الرمزية المتجر
المتجر غير متواجد حالياً المشرف العام
نبذه عن الكاتب
 
البلد
ارتيريا
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
10

أدوات إدارية للوظائف القيادية - 25 أداة إدارية يحتاجها المدير

اسم المنتج:
أدوات إدارية للوظائف القيادية - 25 أداة إدارية يحتاجها المدير

دور المدير في اختيار وتطبيق الاداة
وما الفائدة التي تعود على الشركة اذا طبقت الاداة
هل هناك محاذير لتطبيق الاداة

توفر الادارة الحديثة عدد من الادوات الاحترافية التي تساعد المديرين عامة والقياديين بشكل خاص على اداء اعمالهم بكفاءة عالية وإحداث التغيير بشكل علمي ومدروس.
ولا يقتصر استخدام هذه الادوات على ادارة دون أخرى بل يمكن استخدامها في كافة الادارات والاقسام كالادارة المالية وادارة الموارد البشرية وادارة التسويق وادارة المبيعات وغيرها.ويمكن استخدامها في كافة المستويات الادارية العليا والوسطى والدنيا.
تمكن هذه الادوات المديرون من الانطلاق في سوق متغير ومتطور باستمرار. اذ لم يعد خافيا على أحد التنافسية الشديدة في مجال الاعمال والتعقيد الذي اتسمت به الاسواق والشركات.
في مثل هذه البيئة يحتاج المدير الى اتخاذ مجموعة من القرارات الهامة والحرجة بشكل مستمر. تتضمن هذه القرارات تحديات كبرى تعود على الشركة واداءها وعملاءها ومنتجاتها واسمها التجاري.
فكيف يمكن للمدير التعامل في مثل هذه المواقف بدون أدوات إدارية احترافية تساعده في تحليل المواقف الادارية وتشخيص المشكلات ودراسة البدائل واتخاذ القرارات السلمية.
و بفضل الله توفرت للمدير المحترف عدد كبير من الادوات الادارية التي يمكنه الاعتماد عليها والتي لاقت نجاحا وقبولاً من شركات كبرى وحققت اداء رائع وأرباح كبيرة.
لذلك كان من الواجب علينا التعريف بهذه الادوات الادارية واستخداماتها الشائعة ومواطن القوة والضعف في كل أداة والمنهجية التي تقوم عليها الاداة وكيف يمكننا اختيار الاداة الانسب لكل موقف او قرار. وكذلك آلية عمل الاداة وتوقيتاتها.


أدوات إدارية للوظائف القيادية - 25 أداة إدارية يحتاجها المدير



هذا الإصدار .. إحدى الإصدارات المدفوعة في المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية، وهذه المادة العلمية غير متوفرة إلا من خلال متجر الادوات الادارية بالمنتدى

تكلفة شراء هذا المنتج :

39.99 دولار امريكي

مواصفات المنتج:
ملف PDF
54 ورقة
A4



لشراء هذا المنتج .. إضغط هنا

أدوات إدارية للوظائف القيادية - 25 أداة إدارية يحتاجها المدير


- بعد شراء المنتج يقوم مسئولي المنتدى بتأكيد عملية الدفع وتستغرق عملية التأكيد 24 ساعة بحد أقصى
- فور تأكيد الدفع سيتم ارسال رسالة الى البريد الالكتروني الخاص بكم يحتوى على معلومات المنتج وكلمة المرور
- شراء رخصة هذا المنتج تسمح لك بصفة شخصية باستخدام المنتج والاطلاع عليه طول الحياة
- هذا المنتج صمم في صيغة ملف PDF مع امكانية الطباعة
- حقوق الملكية الفكرية لهذا المنتج تحظر توزيع المنتج أو طباعته للاستخدامات التجارية ومخالفة هذا الأمر تجعلك في طائلة القانون
- لأي مشكلات او استفسارات تتعلق بأحد منتجاتنا .. يمكنكم التواصل مع قسم البيع على هاتف:
00201067775848
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar
إسم الملف: HRStore-5-Product-00004.rar - حجم الملف: 460.9 كيلوبايت

إقرأ أيضا...
المدير و البالون ....درس هام لتنمية المهارات و تصحيح أوضاع ذاتية و إدارية

المدير والبالون!!! يحكى أن رجلا يركب بالونا هوائيا لاحظ أنه قد ضل الطريق, فهبط قليلا حتى اقترب من الأرض, و إذ به يرى سيدة في الأسفل, نادى عليها بصوت عال: "أريد أن أسالك سؤالا: لقد قطعت وعدا لأحد... (مشاركات: 9)


حكمة إدارية

في أحد الأيام وصل الموظفون إلى مكان عملهم فرأوا لوحة كبيرة معلقة على الباب الرئيسي لمكان العمل كتب عليها: “ لقد توفي البارحة الشخص الذي كان يعيق تقدمكمونموكم في هذه الشركة! ونرجو منكم... (مشاركات: 1)


أخطاء إدارية

إلى كل مدير: نهدي إليه مجموعة من الأخطاء الإدارية لنعرفه بها وننبهه عليها وندعوه إلى اجتنابها. https://www.hrdiscussion.com/imgcache/14945.imgcache 1. يخطئ من يظن أن يستطيع وحده... (مشاركات: 0)


سوا ليف إدارية

سوا ليف إدارية 1- لا تتحقق الجودة الا بفريق يمتلك ثلاث مهارات (التميز – التواصل – المرونه ) 2- بيئة العمل يجب أن تكون كالمدرسة نتعلم فيها ونعلم الآخرين (مشاركات: 0)


افكار إدارية

يوجد بعض الأفكار الأدارية الهامة التى تفيد فى جميع المجالات لتدفعك للنجاح فى عملك..فكم هو جميل ان تشعر بالراحة أثناء تأدية عملك بنظام في نفس الوقت الذي تنجز أكبر قدر من المهام بهدوء. وهنا أذكر بعض... (مشاركات: 0)


دورات تدريبية نرشحها لك

دورة اللغة الانجليزية في مجال السياحة والفنادق - English for Tourism

برنامج مصمم لتعليم اللغة الإنجليزية للأشخاص العاملين في صناعة السياحة والضيافة. يهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالمهارات اللغوية اللازمة للتواصل بثقة وفعالية مع الزوار الدوليين وتقديم المعلومات السياحية بشكل متميز.


برنامج المدير التنفيذي لكرة القدم

برنامج تدريبي لتأهيل المدير التنفيذي لكرة القدم بالأندية الرياضية يتناول طبيعة العمل فى مجال كرة القدم الاحترافية والمقومات والأسس الإدارية لوظيفة مدير الكرة والمفاهيم العامة للاحتراف الرياضي ولوائح الاحتراف والانتقالات الداخلية وعقود اللاعبين والأساليب الإدارية المعاصرة لمدير الكرة والإدارة المالية لمدير كرة القدم غير المالي ومهارات الإدارة والقيادة وإدارة فرق العمل والتطوير الإداري لقطاع كرة القدم بالأندية الرياضية وتطبيقات وممارسات عملية لخريطة أعمال لمدير كرة القدم


Mini MBA في الادارة الفندقية

برنامج تدريبي يهدف الى تأهيل الدارسين على تعلم الأسس والآليات الاحترافية لتولي ادارة الفنادق، حيث يوفر البرنامج للمشاركين تدريبا متخصصا لصقل خبراتهم ومعارفهم الادارية والفنية ويوفر لهم الخلفية العلمية القوية والخبرات الادارية والفنية التي تؤهلهم للنجاح في منصب مدير الفندق.


دبلومة التأهيل لشهادة محترف إدارة سلاسل الإمداد - CSCP

برنامج تدريبي متخصص في شرح منهج الشهادة الدولية لمحترف ادارة سلاسل الامداد CSCP يتناول تصميم سلاسل الامداد وتخطيطها وتنفيذها و إدارة المخزون وتخطيطه ومراقبته ويهتم بتطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال


دورة ترخيص أندية كرة القدم طبقا لقواعد الفيفا - FIFA

أول دورة تدريبية عربية تؤهلك للتعرف على نظام تراخيص اندية كرة القدم، وتلقي الضوء على اللوائح والنظم الخاصة بنظام تراخيص اندية كرة القدم والجهات المنوط بها ذلك، كذلك يتم تأهيل المشارك في هذا البرنامج على المبادئ والسياسات والاجراءات الخاصة بطلب الترخيص والمعايير المطلوبة لطلب الرخصة ومتطلباتها سواء لدوري المحترفين او فرق كرة القدم النسائية، باختصار يساعدك هذا البرنامج المكثف على تعلم آلية التقدم لترخيص فريق كرة قدم طبقا لمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا.


أحدث الملفات والنماذج