النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رجل المنطاد

#1
الصورة الرمزية سارة كمال
سارة كمال غير متواجد حالياً مستشار
نبذه عن الكاتب
 
البلد
مصر
مجال العمل
ترجمة
المشاركات
783

رجل المنطاد

[مشاهدة الروابط متاحة فقط لأعضاء المنتدى .. ]
كا ن يركب منطادا و فجأة شعر أنه ضائع و أنه قد ضل معالم الطريق ، ولهذا قلص من الارتفاع و أخذ ينادى من أعلى على شخص يمر أسفل المنطاد ثم سأله " معذرة ...هل بإمكانك مساعدتى ؟ لقد وعدت صديقاً لى أن أقابله بعد ساعة ولا أعلم أين أنا الأن ؟ "
رد الشخص من أسفل " سيدى أنت تركب منطاداً يبعد حوالى 30 قدم عن الأرض ، وتقع ما بين 40 و 41 درجة عرض شرقاً ، وما بين 59 و 60 درجة طول غرباً .
قال الرجل " ما هذاااااا كله ..أنت بالتأكيد مهندس . أليس كذلك "
- " بلى أنا مهندس ولكن كيف عرفت ذلك ؟! "
- " لأنك تقول كلاماً مركباً و دقيقاً من الناحية الفنية ، ولكنه لم يزودنى بمعلومة يمكننى أن أستخدمها لأحدد مكانى ..مازلت تائهاً يا رجل ، أنت لم تساعدنى على الإطلاق وإن تأخرت على موعدى ستكون أنت السبب بلا ريب"
- " يا إلهى ...و أنت مدير أليس كذلك ؟؟؟"
- " نعم وكيف عرفت ذلك ؟"
- " أنت لا تعرف أين أنت ، ولا إلى أين أنت ذاهب ، وارتفعت عالياً فى السماء فقط بسبب الهواء الساخن فى المنطاد ، ووعدت صديقك أن تقابلة دون أن يكون لديك فكرة عن الوصول فى الموعد إلى المكان ، بل تتوقع من الأشخاص أسفل منطادك أن يحلوا لك مشاكلك ، و الحقيقة أنك فى نفس المكان الذى كنت تائهاً فيه قبل أن أقابلك ومع ذلك ...أنا السببب فى كل شئ ."
اقرأ أيضاً ... [مشاهدة الروابط متاحة فقط لأعضاء المنتدى .. ]

#2
نبذه عن الكاتب
 
البلد
المملكة العربية السعودية
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
143

رد: رجل المنطاد

شكرا لك على الموضوع الجميل والمميز ...

إقرأ أيضا...
العاب تدريبية : لعبة المنطاد

لعبة المنطاد الهدف: يعتبر هذا النشاط من النشاطات التي تعزز سرعة البديهة لدى المشاركين، و اتخاذ القرارات وقت ألازمات ويهدف إلى: 1. سرعة اتخاذ القرار في حالة الطوارىء. 2. ... (مشاركات: 0)


أحدث الملفات والنماذج