النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ما هو الفرق بين الموارد البشريه والشئون الاداريه؟

  1. #1
    الصورة الرمزية سارة نبيل
    سارة نبيل غير متواجد حالياً مسئول ادارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,052

    ما هو الفرق بين الموارد البشريه والشئون الاداريه؟

    • الفرق بين الموارد البشريه والشئون الاداريه
    تختلف المهام الرئيسية المناطة بإدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية من مؤسسة لأخرى ويرجع ذلك لأسباب عدة من بينها حجم النشاط وطبيعة عمل المؤسسة والفكر السائد لدى الإدارة العليا وغيرها، فبعض المؤسسات تفصل بين الوظائف التالية ( شئون الأفراد، الشئون الإدارية، التدريب ) ، حيث تجد في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم تجمع فيما بينها تحت مسمى إدارة واحدة بينما في المؤسسات الكبيرة يتم تأسيس إدارة واحدة أو أكثر لكل وظيفة رئيسية بهدف التركيز في الأعمال المناطة بها وتقييم الأداء ، ويمكن القول أنه يتعين على كل مؤسسة تقديم جميع الوظائف الرئيسية بما يتناسب معها

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سارة نبيل على المشاركة المفيدة:

    faridshawky (10/9/2015)

  3. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    17

    رد: ما هو الفرق بين الموارد البشريه والشئون الاداريه؟

    كل المنظمات في الدول العربية والله اعلم تمشي على نفس الدرب الا وهو ادارة واحده وتعمل كل شيء لأجل تقليل المصاريف على المنشأه فما يقوم به خمسه اشخاص نختصره في واحد
    لك كل التحايا

موضوعات ذات علاقة
الفرق بين الموارد البشرية والشئون الادارية
· الفرق بين الموارد البشريه والشئون الاداريه تختلف المهام الرئيسية المناطة بإدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية من مؤسسة لأخرى ويرجع ذلك لأسباب عدة... (مشاركات: 2)

الفرق بين الموارد البشريه والشئون الاداريه
الفرق بين الموارد البشريه والشئون الاداريه تختلف المهام الرئيسية المناطة بإدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية من مؤسسة لأخرى ويرجع ذلك لأسباب عدة من... (مشاركات: 9)

• الفرق بين الموارد البشرية والشئون الادارية
تختلف المهام الرئيسية المحاطة بإدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية من مؤسسة لأخرى ويرجع ذلك لأسباب عدة من بينها حجم النشاط وطبيعة عمل المؤسسة والفكر السائد... (مشاركات: 8)

الفرق بين الموارد البشريه والشئون الاداريه
· الفرق بين الموارد البشريه والشئون الاداريه تختلف المهام الرئيسية المناطة بإدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية من مؤسسة لأخرى ويرجع ذلك لأسباب عدة... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات