صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: الدكتور كفاح فياض - الامارات

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    الدكتور كفاح فياض - الامارات

    فاح فياض، لبناني الجنسية ولد في بيروت عام 1964. تخرج من الجامعة الأمريكية اللبنانية (كلية بيروت الجامعية سابقا) عام 1986 حاملا بكالوريوس إدارة أعمال وتطوير الموارد البشرية. كما حصل على دبلوم عليا في التسويق وفن البيع من "كلية كامبردج" من بريطانيا حصل بعدها على دبلوم في التدريب وتابع كفاح فياض تحصيله العلمي ونال شهادة الماجستير في تطوير وتنمية المهارات البشرية ومن ثم حصل على شهادة الدكتوراه في تنمية وتطوير المهارات البشرية مع مرتبة الشرف. يعيش كفاح فياض في دولة الإمارات منذ عام 1987 أسس مركزا فريدا من نوعه في الوطن العربي لتطوير القدرات البشرية تحت اسم "مركز برين باور للتدريب والتطوير" في دبي في شهر مايو 1994 حيث لاقى نجاحا كبيرا وهو يشغل الآن منصب مديره العام ورئيس هيئة التدريب. كما تم اختياره عضوا في الرابطة العالمية للقادة الرواد والتي تعطى الى الذين حققوا نجاحات هامة في الحياة المهنية

    يعتبر كفاح فياض من الأشخاص الذين حققوا قفزة نوعية ونتائج ممتازة في فترة زمنية قصيرة خاصة على الصعيد المهني وذلك نتيجة تطبيق التقنيات والتمارين الفعالة والمجربة والتي يعطيها خلال محاضراته. تأثر كثيرا بأنطوني روبنز وتدرب معه درب خلال مشواره المهني آلاف الأشخاص وعدد كبير من كبار الشخصيات والمد راء ورجال الأعمال كذلك موظفي الشركات والمؤسسات الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت وعمان وقطر والبحرين ولبنان.

    حل د. كفاح فياض ضيفا على العديد من الفضائيات والإذاعات العربية. يحب كفاح فياض متابعة سيرة حياة الأشخاص والشركات الناجحة والتعلم منها مما دفعه إلى الكتابة عن قصص الناجحين الذين أسسوا شركات عالمية من الصفر وأصدرها في كتاب فريد من نوعه تحت اسم "حكايات كفاح" والذي كتب مقدمته اللواء ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي كما بالإضافة إلى كتابه الصادر حديثا "أفكار من ذهب". كما لديه العديد من الأشرطة السمعية والتي تساعد المرء على الاستفادة والإفادة في مجال تطوير القدرات والمهارات البشرية والتي عليها يعتمد نجاح الأشخاص في عملهم بشكل خاص وفي الحياة بشكل عام. شعار كفاح فياض في الحياة : إذا كان الأفضل ممكنا فالجيد ليس كافيا.

  2. #11
    الصورة الرمزية آل مهدي
    آل مهدي غير متواجد حالياً نشيط
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    10

    رد: الدكتور كفاح فياض - الامارات

    بارك الله فيك على اختيار د.كفاح فياض .

  3. #12
    الصورة الرمزية الجنوب
    الجنوب غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سلطنة عمان
    مجال العمل
    واعمال حرة
    المشاركات
    28

    رد: الدكتور كفاح فياض - الامارات

    السلام عليكم . لوسمحتو امكن ترسلولي أميل الدكتور كفاح فياض .وشكرا

  4. #13
    الصورة الرمزية rzizoo
    rzizoo غير متواجد حالياً جديد
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الإمارات العربية المتحدة
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1

    رد: الدكتور كفاح فياض - الامارات

    الدكتور كفاح فياض - الامارات المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنوب #post21562" rel="nofollow">الدكتور كفاح فياض - الامارات
    السلام عليكم . لوسمحتو امكن ترسلولي أميل الدكتور كفاح فياض .وشكرا
    عزيزي الجنوب
    يمكن مراسلة الدكتور كفاح على اللايميل التالي : (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) kifah على eim.aeوارجوا ان تستفيد من الدورات التي يعقدها لما فيها من الفائدة العظيمة واتمنى لك التوفيق
    التعديل الأخير تم بواسطة rzizoo ; 15/4/2009 الساعة 21:16

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
موضوعات ذات علاقة
قصة كفاح
.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}شوف المثابرة والعمل والجدّ بيعملوا إيه ... (مشاركات: 3)

محمود العربي شاهبندر تجار مصر، وقصة كفاح حقيقية
لم يكن يحلم يوما أن يصبح شيخا للتجار أو أن يكون صاحب مصانع وتوكيلات، فتحصيله من العلم لم يتعد الكتاب (مكان لتحفيظ القرآن وتعليم اللغة العربية ومبادئ الحساب)،... (مشاركات: 3)

القائد أبو كفاح وال 700 دولار
كان يتطور ، يكبر ، ينمو في عمله ، بحيث أنه لم يقبل أن يبقى في مستوى مدير ب ، إذ سرعان ما استطاع أن يقترب من مديره العام بسرعة قياسية ، قليل من الحنكة وكثير من... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات