النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط التاسع للموارد البشرية ينطلق بعد غد الأربعاء في دبي

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,109
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ أحمد نبيل فرحات

    مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط التاسع للموارد البشرية ينطلق بعد غد الأربعاء في دبي

    دبي في 3 مايو / وام / تحت رعاية معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تنطلق بعد غد / الأربعاء / فعاليات " مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط التاسع للموارد البشرية " الذي ينعقد هذا العام تحت شعار " الدور القيادي للموارد البشرية " .

    وتنظم المؤتمر" أكاديمية اتصالات " في فندق أتلانتس – جزيرة النخلة دبي برعاية اتصالات وشرطة أبوظبي ووزارة التربية والتعليم والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.

    ويلقي معالي وزير التربية والتعليم الكلمة الافتتاحية في المؤتمر ويتناول فيها أهمية استراتيجيات وسياسات الموارد البشرية في ظل المتغيرات العالمية بهدف تحقيق الاستفادة القصوى وتعزيز مستويات الأداء والانتاجية والتميز والتنافسية وجودة الخدمات.

    وقال ديفيد برينان مدير عام " أكاديمية اتصالات " أن الأكاديمية ملتزمة بإضافة القيمة إلى قطاع الأعمال في المنطقة عن طريق البقاء على تواصل مع جميع الأحداث العالمية والإقليمية التي تؤثر في هذا القطاع . و أنها حرصت من خلال الإعداد لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط التاسع للموارد البشرية على إظهار الدور البارز لأفضل الممارسات في قطاع الموارد البشرية حيث ستساهم أجندته في إضافة مناقشات تثري خبرات المشاركين بهدف تحديد أفضل الحلول الملائمة للتحديات التي يواجهها اقتصاد العالم.

    من جهتها قالت عائشة سالم بطي بن سويرة مدير إدارة التدريب في " أكاديمية اتصالات " ومدير مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط التاسع للموارد البشرية " نحن على ثقة بأن الدورة التاسعة من المؤتمر ستشكل علامة فارقة تضيف إلى رصيد هذا الحدث الذي نجح في تحقيق مكانة رائدة على خارطة الفعاليات الإقليمية التي تعنى بقطاع إدارة الموارد البشرية ".

    وتوجهت بالشكر إلى معالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم لرعايته ودعمه للمؤتمر وإلى الجهات الراعية التي حرصت على توفير كل الدعم والمساندة اللازمة لتطوره واستمراره وتوجهت بالتقدير إلى جميع الخبراء والمفكرين الذين سيساهمون من خلال تجاربهم وخبراتهم وأفكارهم في إضافة قيمة بارزة ومناقشات غنية للحدث.

    ويستضيف المؤتمر نخبة من أبرز المتحدثين الدوليين الذين يمثلون مختلف الثقافات والدول والمؤسسات حول العالم. وسيعمل المتحدثون على تقديم خبراتهم الواسعة في مجال استراتيجيات إدارة الموارد البشرية للمشاركين الذين يزيدون عن 500 من المسؤولين والقادة في المؤسسات الحكومية والخاصة وغير الربحية ومؤلفي الكتب الأكثر مبيعاً على مستوى العالم والباحثين والمستشارين.

    وسيناقش المؤتمر على مدى يومين مجموعة من القضايا المؤثرة في قطاع الموارد البشرية مثل الاستراتيجيات القيادية للموارد البشرية وإعداد خطط القيادة واستخدام الفنون الدرامية والبصرية في إدارة الموارد البشرية وتحديد المكانة المؤسسية والتغيير في الاستراتيجيات المؤسسية.

    وسيحصل جميع المشاركين في المؤتمر والمعرض على نسخة من كتاب "الإدارة" لـ هينري مينتزبيرج الكاتب العالمي المعروف في مجال الاقتصاد والأعمال ويعتبر هذا الكتاب من أهم المؤلفات في عالم الإدارة.
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    لبنان
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    25

    رد: مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط التاسع للموارد البشرية ينطلق بعد غد الأربعاء في دبي

    كيف يمكن الحصول على مقرارات المؤتمر
    والمشاركة في المؤتمرات التالية

موضوعات ذات علاقة
مؤتمر قطر الدولي الأول لتطوير الموارد البشرية ينطلق اليوم
ينطلق اليوم "مؤتمر قطر الدولي الأول لتطوير الموارد البشرية في دولة قطر"، الذي ينظمه مركز المجموعة الاقتصادية للتدريب و تنمية الموارد البشرية، تحت رعاية غرفة... (مشاركات: 4)

ادارة الكوارث والأزمات في منطقة الشرق الأوسط
الى المشاركين في المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تؤمن مؤسسة الأفضل لإدارة الأزمات (EBCCM) بأنه وفي ظل التغيرات... (مشاركات: 2)

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تنظم مؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي 2011
برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، كشف معالي حميد القطامي، وزير التربية والتعليم... (مشاركات: 2)

دراسة عن الموارد البشرية في الشرق الأوسط لشركة "إرنست ويونغ"
كشفت شركة "إرنست ويونغ" أكبر الشركات المتخصصة في مجال التدقيق واستشارات الأعمال في الشرق الأوسط عن نتائج دراسة إقليمية قامت بها حول "برامج الموارد البشرية في... (مشاركات: 1)

تزايد الطلب على تعهيد حلول الموارد البشرية في الشرق الأوسط
أعلنت دلسكو احدى شركات تعهيد الموارد البشرية في المنطقة التي تتخذ من الأمارات مقرا لها عن استعدادها للمباشرة في برنامج توسعي شامل خلال العام الجاري يهدف الى... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات