النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: دورة إدارة الوقت المؤسسي

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,353

    دورة إدارة الوقت المؤسسي

    • استخدام مهارة كتابة جدول الأعمال والمهام اليومية بـ3 طرق فعالة .
    • استخدام تقسيم وجدول إيزنهاور في التعامل مع المهام بفعالية.
    • زيادة الانتاجية باستخدام قاعدة ومبدأ باريتو في الوقت والإنجاز .
    • الكشف عن مضيعات الوقت والتخلص منها بطريقة التأكيدات المتضامنة الفعالة
    • رفع مستوى التحكم بالوقت داخل المؤسسة بمخطط الذروة ونموذج التفويض .
    • استغلال أوقات الدوام لتحقيق أهداف المؤسسة بنظرية الساعة والبوصلة .
    • تعرف على 27 طريقة عالمية مجربة لتوفير الوقت وتفعيله .
    • استخدام مبدأ الدقائق السبعة للاستفادة من الوقت والقضاء على الفراغ .
    • تبسيط المهام المطلوبة بطريقة السلامي .
    • خطط الاستفادة من وقتك ووقت مؤسستك بالأهداف والإجراءات المحددة .
    • زيادة الحرص على وقت العمل المؤسسي بحساب سعر الدقيقة في المؤسسة
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
تحميل كتاب إدارة الوقت .... من الكتب الهامة في تعلم إدارة وقتك
كتاب إدارة الوقت إن الوقت هو الحياة ، قال الصادق الأمين "نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس ، الصحة والفراغ" رواه البخاري ، ومن ضيع وقته فقد ضيع حياته ، وإنه... (مشاركات: 60)

إدارة الوقت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمحوا لي إخوتي أن أهديكم هذه الورقة البسيطة عن إدارة الوقت، فكلنا يعلم المثل الذي يقول " الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك" وحديث... (مشاركات: 5)

دورة تدريبية فى إدارة التطوير والتغيير المؤسسي
إدارة التطوير والتغيير المؤسسي أهداف البرنامج :- يهدف هذا التدريب إلى معرفة معنى التطوير والتغيير المؤسسي وأهميته في ظل التطور السريع للإدارة الحديثة... (مشاركات: 1)

إدارة الذات و إدارة الوقت
قبل أن نبدأ أنوه إلى أن مادة هذا الملف تم تجميعها وترتيبها من المراجع المكتوبة أسفله، واجتهدت أن أختصر بقدر الإمكان في هذه المادة وكتابة الخلاصة المفيدة، حتى... (مشاركات: 5)

لماذا إدارة الوقت؟
لماذا إدارة الوقت ملخص من كتاب إدارة الوقت .بتصرف . إن الإدارة الصحيحة للوقت تضيف إلى حياتك ساعات طوال إذا أحسنت استغلال الأوقات الضائعة . فإضافة 15 دقيقة كل... (مشاركات: 4)

أحدث المرفقات