النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: المنتدى الدولي للموارد البشرية يناقش قضايا التخطيط ودور القادة في التغيير

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    المنتدى الدولي للموارد البشرية يناقش قضايا التخطيط ودور القادة في التغيير

    أكدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية انطلاق فعاليات المنتدى الدولي الخامس والثلاثين للموارد البشرية أمس، والذي تنظمه المنظمة الأمريكية للإدارة العامة للموارد البشرية، في فندق قمر الدين - إعمار بلوفارد بدبي والذي يعقد لأول مرة في الشرق الأوسط، وتحتضن دورته دولة الإمارات برعاية من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية . وأوضح د .عبدالرحمن العور المدير العام للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن المنتدى سيناقش قضايا تخطيط الموارد البشرية في المؤسسات الحكومية والخاصة، والدور المطلوب من مديري الموارد البشرية بوصفهم قادةً للتغيير، ومن ثم رفع التوصيات الخاصة بهذا الشأن، مشيراً إلى أنه يستهدف المديرين التنفيذيين للخدمات المساندة ومديري إدارات الموارد البشرية في الوزارات والهيئات الحكومية الاتحادية .

    كما يشارك في المنتدى وفود من دول عدة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية والأردن، والبحرين، وتايلاند وتنزانيا ودول أخرى .

    وذكر الدكتور العور أن الهيئة عممت على الوزارات والهيئات الاتحادية كافة للمشاركة، وترشيح مديري إدارات الموارد البشرية والمختصين بهذا الشأن، نظراً لأهمية الموضوع في تعزيز دور الموارد البشرية، التي تشكل نقطة ارتكاز جوهرية في العمل المؤسسي، وأن الهيئة تسعى بكل الطرق المتاحة والممكنة إلى مدّ إدارات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية بكل جديد .

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو عبد العزيز على المشاركة المفيدة:

    فارس النفيعي (18/11/2010)

موضوعات ذات علاقة
التخطيط للموارد البشرية
مقدمه: تحتاج أي منظمة إلى موارد بشرية تؤدي من خلالها النشاط الذي تقوم به، وعليه يجب أن تقوم المنظمة بتجديد احتياجاتها من أعداد ونوعيات مختلفة من الموارد... (مشاركات: 4)

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تنظم مؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي 2011
برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، كشف معالي حميد القطامي، وزير التربية والتعليم... (مشاركات: 2)

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للموارد البشرية بمشاركة 300 خبير دولي في أبوظبي
أبوظبي في 15 مارس /وام/ انطلقت في ابوظبي اليوم اعمال المؤتمر الدولي لتطوير الموارد البشرية لقطاع الطاقة النووية والذي تتواصل فعالياته طوال الاسبوع وبمشاركة 300... (مشاركات: 0)

شركة القادة للموارد البشرية WWW.ALKADAHR.COM
القاده لإداره و تنميه الموارد البشريه تطلب الكوارد الطبيه" المصريه" للعمل في اكبر مستشفيات الشرق الاوسط. شركه القاده من الشركات الرائده في مجال التوظيف... (مشاركات: 0)

متابعة لفعاليات المنتدى العالمي للموارد البشرية 2008
قال جونغ يونغ بارك، نائب وزير التعليم والعلوم والتكنولوجيا في كوريا الجنوبية أن التزام دولته بتعليم وتنمية الموارد البشرية ساهم إلى حد كبير في تسريع عمليات نمو... (مشاركات: 3)

أحدث المرفقات