النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: غرفة تجارة وصناعة أبوظبي/شهادة

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    غرفة تجارة وصناعة أبوظبي/شهادة



    أبوظبي في 28 مايو / وام / حصلت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي على شهادة الإستثمار في الموارد البشرية كأول مؤسسة رسمية وخاصة تحصل على هذه الشهادة في إمارة أبوظبي وثاني مؤسسة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تمنحها المؤسسة العالمية للاستثمار في الموارد البشرية ومقرها مدينة لندن.

    وقال سعادة المهندس صلاح سالم بن عمير الشامسي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ان حصول الغرفة على هذه الشهادة جاء نتيجة للجهود الدؤوبة التي بذلتها إدارة الغرفة وفريق العمل الذي عمل على تهيئة الغرفة للحصول على هذه الشهادة .

    وأكد أن الحصول على هذا المركز كان نتيجة للنجاحات التي حققتها الغرفة خلال السنوات الماضية .. حيث شهدت الغرفة تغييرات كبيرة في هياكلها الإدارية وتطويرا شاملا ورئيسيا في الموارد البشرية مما رفع كفاءة هذه الموارد وساهم في ابتكار وتقديم خدمات جديدة متميزة لقطاعات المال والأعمال في إمارة أبوظبي والشركات والمستثمرين الأجانب.

    وقدم سعادته الشكر لأعضاء مجلس إدارة الغرفة ومديرها العام وكافة العاملين على مختلف مستوياتهم وفئاتهم معربا عن امتنانه لإخلاصهم وكفاءتهم وحرصهم على إعلاء شأن الغرفة واستمرار تقدمها وريادتها في الخدمات والمشروعات والمبادرات.

    وقال سعادته أن حصول الغرفة على شهادة الإستثمار في الموارد البشرية هو أرفع تقدير دولي تحصل عليه المؤسسات وبذلك تكون الغرفة أضافت إنجازا جديدا لسجل الإنجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية في مجال الخدمات والمبادرات التي طرحتها وحولتها إلى برامج وخدمات تعود بالفائدة على الفعاليات الإقتصادية والإستثمارية في إمارة أبوظبي والدولة.

    من جانبه قال سعادة أحمد حسن المنصوري مدير عام الغرفة أن أهم ما تتميز به غرفة تجارة وصناعة أبوظبي هو كادرها ومواردها البشرية وهي تعتز بهذه الكفاءات التي كانت وراء كل إنجاز تحقق مشيرا إلى أن إدارة الغرفة قامت بتشكيل فريق عمل لتهيئتها للحصول على شهادة " المستثمر بالموارد البشرية " وذلك تنفيذا لأهدافها الإستراتيجية بتطوير أداء مواردها البشرية.

    وذكر المنصوري أن شهادة الإستثمار بالموارد البشرية ترتكز على ثلاثة مبادئ تتعلق بمدى التزام وتخطيط المؤسسات للإرتقاء بالأداء من خلال استراتيجيات واضحة وفعالة لتحسين أدائها ووجود خطط لبرامج تطوير وتعليم وممارسات لتطوير مواردها البشرية ووجود منهجية واضحة تمارس المؤسسات من خلالها تقييما فعال ومستمر للتأكد من أن ما يتم استثماره بالموارد البشرية يعطي نتائج تساهم بتحسين أداء ونتيجة المؤسسة الكلي .

    جدير بالذكر أن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي حصلت على جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز / المركز الأول / فئة المؤسسات كما حصلت على شهادات مهنية وشهادات تقدير عالمية تقديرا لإنجازاتها وكفاءة العاملين فيها.
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ محمد أحمد إسماعيل على المشاركة المفيدة:

    صبحى (16/3/2011)

موضوعات ذات علاقة
لائحة النظام الأساسي للعمل في غرفة تجارة وصناعة البحرين
اللائحة الكاملة للنظام الأساسي المعمول به من قبل غرفة تجارة وصناعة البحرين النص الكامل للائحة في المرفقات (مشاركات: 1)

إجراءات الحصول على عضوية غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي
يقوم طالب العضوية بتعبئة النموذج المخصص للاسم التجاري وبعد اعتماد الاسم المطلوب يتوجه بصورة منه إلى دائرة بلدية أبوظبي مع المستندات اللازمة للحصول على الترخيص... (مشاركات: 0)

هيئة أبوظبي للثقافة والتراث تُشارك في معرض "أبوظبي للوظائف 2010"
هيئة الثقافة تُشارك في معرض "أبوظبي للوظائف 2010" أبوظبي - تشارك هيئة أبوظبي للثقافة والتراث – ممثلة بإدارة الموارد البشرية - في الدورة الرابعة من... (مشاركات: 1)

الإيجابية.... وصناعة الحياة
أثار برنامج (صنَّاع الحياة) للداعية الشاب \"عمرو خالد\" الكثيرَ من الخواطر داخل النفوس حول سلوك نفتقده في وقتنا الراهن، وهو سلوك (الإيجابية) الذي قلَّ وعزَّ في... (مشاركات: 1)

البيان تنشر جدول الرواتب لموظفي حكومة أبوظبي
تضمن تعديل جدول الرواتب لموظفي حكومة أبوظبي المواطنين وغير المواطنين إلغاء كافة الإجراءات البيروقراطية لأكثر من 40 بدلا وعلاوة ودمجها جميعا في بدل تكميلي وحيد.... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات