النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: دائرة تنمية الموارد البشرية بالشارقة تنظم يوما مفتوحا للتوظيف لدى مجموعة داماك

  1. الشارقة في 12 يونيو / وام / نظمت دائرة تنمية الموارد البشرية بحكومة الشارقة اليوم / يوما مفتوحا / للتوظيف لدى مجموعة داماك العقارية للتعريف بالفرص الوظيفية المتاحة لديهم للباحثين عن عمل من المواطنين وذلك التزاما بمذكرة التفاهم الموقعة من قبل الطرفين .

    واشتمل اليوم المفتوح الذي جرى بقاعة المؤتمرات بقصر الثقافة على عرض فليم وثائقي عن الدور الذي تطلع به دائرة تنمية الموارد البشرية في مجال تشغيل المواطنين والمواطنات بجانب عرض فيلم عن داماك العقارية يوضح الفرص الوظيفية المتوفرة لدى داماك العقارية .

    وأكدت حنان راشد الجروان مدير عام دائرة تنمية الموارد البشرية على أهمية الدور الذي تلعبه الدائرة في تنمية الكوادر المواطنة من خلال التأهيل والتدريب لإكسابهم القدرات والمهارات المهنية التي تؤهلهم لتولي مسؤوليات الوظائف التي يتطلبها سوق العمل .

    وقالت الجروان في كلمة ألقتها نيابة عنها مريم سلطان رئيس قسم التوظيف ان الدائرة تحرص على الاهتمام بتنمية الكوادر البشرية المواطنه باعتبارها حجر الأساس لبناء المجتمع وتزويدهم بالمعارف والمهارات العلمية والمهنية للحصول على وظيفة مناسبة والقدرة على الإيفاء بمتطلباتها .. مشيرة الى أن الدائرة تقوم بتوجيه الباحثين عن عمل للتوجه نحو المسار الصحيح وبما يتوافق مع ميولهم وقدراتهم ويتماشى مع احتياجات سوق العمل من الوظائف الحالية أو المستقبلية في القطاعين العام والخاص .
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    5
    مشكور الف شكر على المعلومة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    9
    الى الامام ان شاء الله

    خطوه راائعه

  4. #4
    شكرا شكرا شكرا يا أخيعلى الموضوع