النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بدء أعمال المعرض الوطني الثالث عشر للتوظف في القطاع المصرفي والمالي والحكومي

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    بدء أعمال المعرض الوطني الثالث عشر للتوظف في القطاع المصرفي والمالي والحكومي

    تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .. يفتتح بمركز اكسبو الشارقة بعد غد المعرض الوطني الثالث عشر للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي والحكومي وتنظمه لجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي بمشاركة 72 مؤسسة مصرفية ومالية وأكاديمية وحكومية وجهات أخرى ويستمر ثلاثة ايام .

    وقال جمال الجسمي مدير عام معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية ومقرر اعمال اللجنة ان المعرض حظي هذا العام بمشاركة أكبر من المؤسسات المصرفية والمالية والاكاديمية وبزيادة قدرها 23 بالمائة في مساحة المعرض عن العام الماضي .

    وأشاد الجسمي بتعاون الجهات المنظمة والمشاركة بالمعرض على جهودها التي تعكس مدى الدور الذي تضطلع به الجهات المنظمة في البحث عن آليات عمل تسهم في تعزيز القطاع المصرفي والمالي والعمل على زيادة اعداد المواطنين العاملين فيه موضحا أن المعرض ينظم بالتعاون مع معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية وغرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز اكسبو الشارقة وهيئة تنمية وبرنامج الامارات لتطوير الكوادر الوطنية ودائرة الموارد البشرية بالشارقة.

    وأوضح أن فعاليات المعرض تشمل اطلاق جائزة المرأة المتميزة في القطاع المصرفي والمالي للسنة الأولى والتي استحدثت تكريما للمرأة العاملة في القطاع المصرفي والمالي وتقديرا لدورها وبهدف تحفيز القيادات النسائية المواطنة .. منوها الى أن الجائزة تعد أحد أبرز توصيات اللجنة النسائية الاستشارية في القطاع المصرفي والمالي التي تم اعادة تشكيلها مؤخرا .

    ويشهد اليوم الاول لفعاليات المعرض حفل توزيع جائزة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي والتي تمنح بشكل سنوي خلال الحدث وسيتم تسليمها للجهات الفائزة بها تكريما وتقديرا لدعم عملية التوطين وتنمية الموارد البشرية الوطنية .

    وسيتم منح جائزة أفضل رئيس تنفيذي للتوطين والتي استحدثت في عام 2007 بهدف تشجيع الرؤساء التنفيذيين على وضع استراتيجيات فاعلة وطموحة للتوطين لدى القطاع المصرفي والمالي .

    وقال ان اللجنة قررت بالتعاون مع هيئة تنمية تنظيم ملتقى" "تنمية الموارد البشرية " ضمن فعاليات المعرض وذلك تمشيا مع السياسات والتطلعات للوقوف على الاساليب الملائمة لعملية تنمية الموارد البشرية وبهدف توفير الاستقرار الوظيفي للمواطنين وإتاحة الفرص لهم لتبوء مناصب ادارية عليا ودعم سياسات التوطين في القطاع المصرفي والمالي .

    وأكد الجسمي أن معارض التوظف تمثل فرصة مهمة لدعم سياسات التوطين ونقطة التقاء بين مسؤولي التوظيف والمواطنين الباحثين عن العمل وتعتبر من أهم الفعاليات التي تعمل على تفعيل برامج توظيف الكوادر الوطنية.

  2. #2
    الصورة الرمزية mfatah
    mfatah غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    267

    رد: بدء أعمال المعرض الوطني الثالث عشر للتوظف في القطاع المصرفي والمالي والحكومي

    مشكوووووووووووووووووووووو ووووووور

موضوعات ذات علاقة
الخطة التدريبية للعام 2011 لمركز التدريب المصرفي والمالي بالسودان
(مشاركات: 0)

الخطة التدريبية للعام 2011 لمركز التدريب المصرفي والمالي بالسودان
ستة مجموعات: مجموعة برامج الإدارة والتسويق – مجموعة برامج إدارة وتنمية الموارد البشرية- مجموعة برامج العمليات المصرفية- مجموعة برامج المحاسبة والمراجعة –... (مشاركات: 0)

الفساد الإداري والمالي
تعد ظاهره الفساد الإداري والمالي من الظواهر الخطيرة التي تواجه البلدان وعلى الأخص الدول النامية حيث أخذت تنخر في جسم مجتمعاتها بدأت بالأمن وما تبعه من شلل في... (مشاركات: 5)

دور التعليم والتدريب في تنمية أعمال القطاع الخاص في الأردن
تتناول هذه الورقة الموضوعات التالية : مقدّمة عن دور التعليم والتدريب في تنمية أعمال القطاع الخاص في الأردن . العملية التدريبية في غرفة تجارة عمّان /... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات