النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تحيتي لكم ايها الاجلاء الحكماء

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد ال مرعي
    محمد ال مرعي غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    كل ما يتهم بجميع المجالات
    المشاركات
    4

    تحيتي لكم ايها الاجلاء الحكماء

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السادة المنتدى العربي لادارة الموارد البشرية الموقرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد
    يسعدني ويشرفني انضمامي لكم في هذا الصرح الالكتروني الجبار والذي ادهشني الاحترافية في تنظيمة وترتيبة وطرح افكاره كما انه راق لي تنفيذ ما يطلب منكم لازوار هذا المنتدى الذي اكسبكم المصداقية والوضوح لديهم .
    اخوتي الاعزاء لا اعلم ماذا اقول وماذا عساي ان اقول الا انني افتخر بكم وبجهدكم وبما انتم تعملون عليه من رؤية واضحه وهدف سام واستراتيجية بناءة وعمل دؤؤب وفكر راقي وجهد تشكرون عليه .
    ايها السادة الكرماء اسمحوا لي بانظمامي اليكم للاستفادة من اوراقكم وافكاركم فانا امكث حاليا لبناء مؤسسة تهتم بصناعة الاعلام ولا توجد لدي الخبرة الكاملة لوضع الاستراتيجة لها من حيث الامور الادارية والمالية فاسمحوا لي ان اتقدم لكم بطلبين مهمين:
    الاول: الاستفادة من موقعكم بكل ما يطرح حتى استطيع ان اعمل بصدق دون اخذ جهد احد دون ان يعلم.
    ثانيا :احتاج منكم العون لبناء هذه المؤسسة من النواحي الادارية والمالية والهيكلية وغيرها من امور.


    واخير لا يسعني الا ان اتقدم بتقبيل اياديكم الشريفة فردا فردا لهذا المنتدى الجبار من ادارة واعضاء ومشرفين لما فيه من الفائدة العظيمة للجميع.كما انه يسعدني معكم بالتواصل الدائم والدؤؤب من والى المملكة العربية السعودية فما انا الا اخا صغير لكم يوقر كبيركم ويحترم شبابكم ويرحم صغيركم


    حفظكم الله واسعدكم في الدنيا والاخرة وسدد خطاكم

    والسلام

    محمد ال مرعي - الرياض

  2. #2
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    رد: تحيتي لكم ايها الاجلاء الحكماء

    الاخ الكريم الاستاذ محمد ال مرعي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نيابة عن اسرة المنتدى اشكرك على كلماتك الرقيقة التي تنم عن انسان متميز وحقيقة هذه الكلمات لا نجد ردا مناسبا عليها . ودعني استغل هذه الفرصة الطيبة لأشكر فريق العمل بالمنتدى واعضاء المنتدى الرائعين الذين لا يبخلون بجهدهم ولا وقتهم لنفع أنفسهم والاخرين ومشاركة خبراتهم ومعارفهم لاخوانهم زملاء المهنة دون مقابل
    فجزى الله خيرا كل من ساهم في تحقيق هذه النهضة الادارية التي قامت على اكتافكم.
    ولعلها مناسبة طيبة لأن أثير موضوع غاية في الاهمية وهو أهمية مبدأ المشاركة في كل اعمالنا فهذا المبدأ الذي اقره القرآن الكريم بقوله الله تعالى : : وتعاونوا على البر والتقوي"
    هذا التعاون على البر الذي كان نتيجته هذا المنتدى الاول عربياً في تخصصه فياليتنا نفعل هذا التعاون والمشاركة في خبراتنا ومعارفنا في جميع امورنا .... اشياء كثيرة ستتغير الى الافضل بإذن الله

    أخى الكريم محمد أل مرعي
    لك كامل الحق في الاستفادة من اي مادة بالمنتدى كما يمكنك طرح اي استفسارات وسيقوم فريق المنتدى واعضاءه الموقرين بالرد بما لديهم
    ونسأل الله أن يساهم عملك الاعلامي في نهضة هذه الامة ورفعتها
    وفقك الله وسدد على طريق الخير خطاك

موضوعات ذات علاقة
ايها الانسان متى ستشعر بالقناعة
الطفل : نفسي اكبر بقي الشاب: ليتنى ارجع طفل وكل همى لعبتى الكبير: ليت الشباب يعود يوما العازب: أمتى اتزوج وارتاح ............المتزوج: فين ايام العزوبية ... (مشاركات: 1)

مظاهر الأدب وأقوال الحكماء عنه
السلام عليكم .. ويندرج تحت هذا الصنف نوعان من الأدب وهما آداب المخلوقين وآداب الأحوال، فالأدب مع الخلق يشمل معاملتهم على إختلاف مراتبهم بما يليقُ بهم وبما... (مشاركات: 1)

من أقوال الحكماء
أربع من سلم منها ملك نفسه: العجلة – التواني – اللجاجة – العجب أربع تقبح وهي في أربع أقبح: البخل في الأغنياء، والفحش في النساء، والكذب في القضاء، والظلم في... (مشاركات: 0)

خمس آهااات للزوجات اسمعوها ايها الازواج
خمس آهات للزوجات اسمعوها أيها الأزواج.... إلى كل من يسعى إلى السعادة الزوجية، وإلى كل من يعاني من بعض المشاكل الأسرية، إلى الزوجين اللذَيْن يعيشان في... (مشاركات: 7)

رسالتي اليك ايها النجم (النجمه)
بسم الله الرحمن الرحيم رسالتي إليك أيها الموظف النجم. أقدم لك سيدي الكريم هذه الفروقات التي توضح الفرق بين الموظف العادي والموظف النجم وانا في... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات