النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تزايد الاهتمام بتكنيكات إدارة المخاطر بسبب الأزمة الاقتصادية

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    تزايد الاهتمام بتكنيكات إدارة المخاطر بسبب الأزمة الاقتصادية

    أشارت الدراسة التي أجرتها 7city Learning إلى أنه أصبح هناك تركيزا متزايدا على إدارة المخاطر خلال الاثنا عشر شهرا الماضين بسبب الأزمة الاقتصادية.

    وأوضحت نتائج الدراسة أن 61% من الذين يعملون كمديرين لإدارات المخاطر بالشركات قالوا أنهم أصبحوا مطالبين أكثر من أي وقت مضى بتقديم تفسيرات تتعلق بمدى صحة التكنيكات التي يتبعونها في حالة الطوارئ.

    وذكرت الدراسة أن 95% من المشتركين بها يشعرون أن إدارة المخاطر لاتزال تحتل نفس الأهمية، إن لم تكن أصبحت تحتل أهمية أكبر كجزء أساسي من مهام وظيفتهم. إلى جانب ما سبق فإن 55% من الأفراد قالوا أنه أصبحت تتم استشارتهم بشكل أكبر في الموضوعات المتعلقة بإدارة المخاطر.

    وأكدت الدراسة على أن إدارة المخاطر أصبحت من الأمور التي تركز عليها المؤسسات المالية بشكل أساسي، وهذا مع تزايد التدقيق على ممارسات إدارة المخاطر.

    وانتهت الدراسة إلى أن المحللين الكميين في حاجة لأن يتفهموا كيفية تطبيق الرياضيات في عمليات التمويل في موقف واقعي، وهذا للاستفادة منها في إدارة المخاطر.

  2. #2
    الصورة الرمزية shamsi
    shamsi غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    اليمن
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    449

    رد: تزايد الاهتمام بتكنيكات إدارة المخاطر بسبب الأزمة الاقتصادية

    عمل مميز ... يجزيكم الله خيرا .

موضوعات ذات علاقة
التدريب الإداري يساعد الشركات على تخطي الأزمة الاقتصادية
أشارت إحدى المقالات إلى أنه مع زيادة تدهور الأوضاع الاقتصادية، تقوم كبرى و صغرى الأعمال على مستوى العالم بالبحث عن طرق للتأقلم مع الأوضاع الحالية، والتي تتسم... (مشاركات: 0)

تزايد الاهتمام بمواقع الأعمال وتطويرها لتيسير عملية البيع للعملاء
أشارت الدراسة التي أجرتها شركة Fasthosts Internet Ltd إلى أن 53% من أصحاب الأعمال يسعون لأن يتطرقوا ويتوسعوا بشكل أكبر وأكثر من ذي قبل في مجال خدمات تكنولوجيا... (مشاركات: 0)

50 مليون عاطل بسبب الأزمة
خفضت الأمم المتحدة بشكل حاد توقعاتها لنمو الاقتصاد العالمي في 2009، لتأخذ في الاعتبار أزمة مالية تزداد حدة وتهدد بزيادة عدد العاطلين في العالم ليتخطى حاجز... (مشاركات: 0)

الجدوى الاقتصادية من الاهتمام بالسلامة المهنية وأهم ملوثات بيئة العمل والأمراض الناجمة عنها
الجدوى الاقتصادية من الاهتمام بالسلامة المهنية وأهم ملوثات بيئة العمل والأمراض الناجمة عنها : سنقدم لكم ملخصاً مختصراً لدراسة قامت بها جامعة البلمند مستندة... (مشاركات: 1)

50 مليون عاطل في العالم بسبب الأزمة
خفضت الأمم المتحدة بشكل حاد توقعاتها لنمو الاقتصاد العالمي في 2009، لتأخذ في الاعتبار أزمة مالية تزداد حدة وتهدد بزيادة عدد العاطلين في العالم ليتخطى حاجز... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات