النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: هل يتم منح المتقدم لوظيفه لوائح الشركه عند الترشح للوظيفه

  1. #1
    الصورة الرمزية dia
    dia
    dia غير متواجد حالياً محترف
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    69
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ dia

    هل يتم منح المتقدم لوظيفه لوائح الشركه عند الترشح للوظيفه

    من المعروف والمتفق عليه ان فترة الاختبار هي فترة اختبار للموظف حيث تقوم الشركه باختبار الموظف من كافة الجوانب الفنيه والشخصيه التي من اجلها تم توظيف الموظف. وكذلك ايضا فان الموظف يقوم باختبار الشركه والتي من المفروض ان تكون ثقافة الشركه ومهمتها ورؤيتها وكذلك الحوافز العينيه والماديه واللوائح وظروف العمل.
    ولكني استطيع ان اؤوكد ان دائما هناك صدام يحدث بين الموظف والشركه عندما يكتشف ان هناك اشياء لم يتم ابلاغه بها واهم هذه الاشياء الخصم الذي يتم مثلا عند التاخر او الغياب او حتى اسلوب تقييم الاداء وغيره من اللوائح الداخليه.
    لذا فانني اري واريد ان اعرف رايكم ايضا ان يتم منح المرشح كتيب سياسات الشركه مع العرض المالي حتى يتسنى للمرشح تقييم الانضام للعمل ام لا بدلا من عمل برنامج التوجيه بعد الانضمام لان ذلك يستدعي الموظف الجديد الي بذل جهد مضاعف للتكيف مع امور لم يكن مستعد لها وهو في اغلب الاحيان قد يكون مجبر على اساس انه ترك عمله. اما اذا بلغ بكل ما يتعلق بلوائح الشركه وظروف العمل فان ذلك سيكون افضل بكثير وسيكون الموظف مستعد نفسيا لبدء العمل والانخراط فيه بسرعه في العمل.
    ما رايكم؟
    ضياء شكري

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ dia على المشاركة المفيدة:

    mamq (27/2/2012)

موضوعات ذات علاقة
كيف تختار المرشح الانسب للوظيفه
ليس هناك من شك أن الشركات الممتازة تعتمد في المقام الأول على العمالة الممتازة ولذلك فإن عملية اختيار الموظف المستقبلي من بين المرشحين المختلفين هي عملية حيوية... (مشاركات: 0)

لوائح داخلية
بخصوص اللؤاح كيف اعمل لوائح داخلية للمؤسسة البلد فلسطين (مشاركات: 3)

خطاب الترشح لوظيفة
خطاب "الترشح للوظيفة" LETTRE DE MOTIVATION السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شد انتباهي و أنا أتصفح قسم طلبات التوظيف و السير الذاتية أن هناك من يجهل... (مشاركات: 0)

طرق الاختيار للوظيفه العامة في الاسلام
طرق الاختيار للوظيفه العامة يقصد بالأختيار للوظائف العامه الكشف عن اصلح الاشخاص لتوليتها: فالمقصود بالأختيار هو تمييز المولي . ذالك ان الشروط التي... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات