النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تجربة شعب هايتي فى ادارة ازمتهم

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    كمبيوتر/تقنية معلومات
    المشاركات
    100

    تجربة شعب هايتي فى ادارة ازمتهم


    في12 يناير ، 2010 ، وقع زلزال هايتي في المنطقة الحدودية الفاصلة بين لوحة منطقة البحر الكاريبي ولوحةأمريكا الشمالية ، وأسفر هذا الزلزال عن أضرار جسيمة وخسائر في منطقة بورت أو برنس.
    وقد مثل هذا الشعب تجربة هائلة وتحديات عظيمة فى ادارة ازمة بلدهم المدمر من هذا الزلزال. فى هذه المحاضرة الهامة سوف نناقش تعريف الزلزال وقياسات قوته واثره على الصحة العامة والشعب وايضا كيفية ادارة ومواجهة الكوارث والعوامل المؤثرة التى تساعد على حل الازمات.

    انظر المرفقات

    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
تجربة ............ورأي
*الفرقُ بينَ الحكيمِ و الجـاهِلِ ، أَنَّ الأَوَّلَ يُناقِشُ في الرأيِ ، والثـاني يُجادِلُ في الحقائقِ *أفظع المواقف عندما تجد أحب الناس إليك يخونــــــك ... (مشاركات: 0)

العمل عن بعد - تجربة تستحق الاهتمام
كثيرا ما نقرأ عن مضع العمل عن بعد واهميته وما هي الاسباب التي تدعو الشركات الى اعتماد هذا الاسلوب كأحد اساليب العمل ولقد تعرفت على هذا الاسلوب عن قرب بسبب... (مشاركات: 15)

تجربة السعودية فى المشروعات
لقد نفذت السعودية العديد من البرامج لتشجيع إقامة وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة: • بنك التسليف السعودي: يعطي البنك قروضاً بدون فائدة ضمن برنامج قروض البنك... (مشاركات: 1)

قراءة في تجربة ماليزيا التنموية
قراءة في تجربة ماليزيا التنموية عبدالحافظ الصاوي التجربة الماليزية جديرة بالتأمل وخصوصاً أنها تتميز بكثير من الدروس التي من الممكن أن تأخذ بها الدول... (مشاركات: 0)

شاركنا في إدارة المنتدى | تجربة حية...!
أخواني وأخواتي العاملين والمهتمين بعلوم ادارة وتنمية الموارد البشرية، نواجه الحين مشكلة ومعضلة ادارية بسيطة في المنتدى ولكن تحتاج منكم الى نقاش حتى نصل الى... (مشاركات: 388)

أحدث المرفقات