تاريخ النشر: الخميس 10 مايو 2012

السيد حسن
بلغ عدد الباحثين عن عمل من الخريجين المواطنين في إمارة الفجيرة، أكثر من 4900 مواطن ومواطنة، حتى نهاية شهر أبريل الماضي، بحسب محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة، والذي أوضح أن الدائرة قامت بتوظيف 6538 مواطنا ومواطنة في كافة المؤسسات المحلية والاتحادية وشركات القطاع الخاص منذ عام 2007 وحتى الآن.
وقال الزيودي لـ “الاتحاد” إن حكومة الفجيرة تبذل جهودا كبيرة للغاية بهدف إيجاد وظائف للخريجين الجدد من بين المواطنين في كافة الدوائر المحلية والاتحادية، مؤكدا أن دائرة الموارد البشرية أخذت على عاتقها مسؤولية البحث عن وظائف لهؤلاء الخريجين وفق المتاح في الدوائر المحلية والحكومية الاتحادية التي تحتاج إلى موظفين مؤهلين.
وأوضح أن الدائرة نظمت الدورات الإرشادية والعملية لتأهيل هؤلاء الخريجين بالتعاون والتنسيق مع القطاع الحكومي والخاص وقطاع البنوك في الإمارة وخارجها.
الموارد البشرية بالفجيرة توظف 6538 مواطناً خلال 5 سنوات
الموارد البشرية بالفجيرة توظف 6538 مواطناً خلال 5 سنوات

وأكد مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة حرص الحكومة على إيجاد وظائف للمواطنين بامتيازات مناسبة توافق الإمكانات المتاحة، مشيرا إلى حرص الدائرة على تقديم كافة البرامج التأهيلية التي تسهم في تحسين قدرات الموظف الجديد على العمل والارتقاء في وظيفته وخلق بيئة إبداعية لتطوره وارتقائه لأعلى المناصب في الدائرة التي يعمل بها.ودعا إلى إيجاد صيغ من التعاون والتنسيق بين الدائرة والجامعات والمعاهد الموجودة في الفجيرة لضمان مخرجات تعليم مفيدة ومطابقة لواقع سوق العمل في الفجيرة والابتعاد قدر الإمكان عن التخصصات التي ليس لها مجال في السوق.
وقال إن الدائرة قامت خلال الفترة الماضية بإحداث تطويرات كبيرة على أسلوب عملها حيث انتقلت للعمل ضمن منظومة الحكومة الإلكترونية وتركت نظام الملفات الورقية إلا في أضيق الحدود، كما قامت مؤخرا بافتتاح الموقع الإلكتروني الخاص بها حتى يتسنى للجميع تتبع أخبارها الخاصة بالوظائف والشواغر المتاحة ونسب التوظيف والفرص المختلفة لجميع الباحثين عن عمل. ... المزيد



اقرأ المزيد : #ixzz1uQ81ei6G"
target="_blank">الموارد البشرية بالفجيرة توظف 6538 مواطناً خلال 5 سنوات - جريدة الاتحاد #ixzz1uQ81ei6G" target="_blank">الموارد البشرية بالفجيرة توظف 6538 مواطناً خلال 5 سنوات - جريدة الاتحاد